جميع المباريات

كأس العرب

إعلان

من الدرجة الثالثة إلي منتخب مصر في 90 يوم .. من هو مروان داوود أحدث مفاجآت كيروش؟

مروان جاوود

مروان داوود

ضم البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، مروان داوود ظهير إنبي الأيسر إلي قائمة الفراعنة التي تشارك في كأس العرب، التي من المقرر أن تنطلق خلال الفترة من 30 نوفمبر الجاري حتى 18 ديسمبر المقبل.

مروان داوود لم يكن مفاجأة كيروش الوحيدة في قائمة المنتخب التي ضمت أسماء أخرى مثل : أسامة فيصل وحسين فيصل ومحمد عبد المنعم ولكنه يعد الأبرز لمشواره مع كرة القدم الذي كان قبل 90 يوم فقط في الدرجة الثالثة مع نادي الشمس فمن هو مروان داوود؟

بداية

يبلغ مروان محمد مصطفى داوود من العمر 24 عاماً حيث إنه من مواليد 27 أغسطس لعام 1997 يبلغ طوله 171 سم ووزنه 66 كجم وبدأ مشواره الكروي بنادي الشمس القريب من منزله حيث يسكن في بمنطقة هيلوبولس بمصر الجديدة.

الأهلي

تألق مروان في صفوف الناشئين بنادي الشمس لفت أنظار مسئولي النادي الأهلي حيث تم متابعته من قبل سمير كمونة مدرب الشباب الأسبق بالنادي الأحمر ليقرر التعاقد معه في أكتوبر 2016.

الإشادة لم بمروان لم تأت من سمير كمونة فقط حيث أشاد عادل طعيمة مدير قطاع الناشئين الأسبق بالأهلي بمروان وتوقع أن يتم تصعيده للفريق الأول وبالفعل تدرب مع الفريق الأول ولكن تم الاستغناء عنه في عام 2018 بعد تخطيه سن الشباب.

من الدرجة الثالثة لإنبي

عاد مروان إلي نادي الشمس بصحبة يوسف الجبالي الذي استعاره الأهلي أيضاً ورحل بعد تخطيه السن ليلعب مع ناديه الأم في الدرجة الثانية ثم في الدرجة الثالثة بعد هبوط الشمس إليها والذي استمر بها حتى الموسم السابق.

وقال يوسف الجبالي عن رفيقه عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك " حكييت كتير أوي عن قصص كفاح لاعيبة كرة القدم والمرة ديه قصة مروان داوود ، ١٢ سنة تألق في ناشئين نادي الشمس و يعتبر أحسن باك ليفت في جيله عشان ينتقل للأهلي ويلعب سنتين ويمشي ، ويرجع الشمس ويلعب 3 سنين منهم سنتين في الدرجة الثالثة ".

وواصل " لاعيب غيره كان هايفضل في التالتة طول عمره و يفقد الأمل بس مروان ماكانش بيفوت تمرينة و محافظ علي نفسه و دايماً بيطور من نفسه و مستواه و جسمه عشان في ٢٠٢١ ينتقل لإنبي في الدوري الممتاز و دي بالنسبالي فعلاً اقوي قصة كفاح شوفتها في حياتي و لازم اي حد بيلعب تالتة و رابعة يعمل زي مروان و مايسيبش حلمه ".

العين الخبيرة لحلمي طولان المدير الفني لإنبي التقطت مروان فور عرضه عليه وبالفعل تعاقد معه النادي البترولي ودفع به المدرب المخضرم أساسياً ليلعب معه 4 مباريات كاملة هذا الموسم .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

عفوا.. لا يوجد مباريات

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن