جميع المباريات

كأس العرب

إعلان

إنفانتينو: من الممكن إقامة كأس العالم في مصر.. وأدعم استمرار بطولة العرب

إنفانتينو

إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم

صرح جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، أن مصر بإمكانها تنظيم بطولة كأس العالم في الفترة المقبلة بعد استضافتها بطولة كأس الأمم الأفريقية في نسختها الأخيرة والتي أقيمت عام 2019.

وأضاف المسؤول الأول لكرة القدم في العالم في تصريحات عبر شاشة "إم بي سي" :"من الممكن إقامة بطولة كأس العالم في الدول العربية مثل السعودية ومصر التي نجحت في تنظيم بطولة كأس أمم أفريقيا والمغرب التي قدمت ملفًا لاستضافة الحدث العالمي".

وتابع :"علينا فقط أن نحدد إذا ما كان ستقام البطولة كل عامين أم كل أربعة أعوام".

وعن تنظيم قطر للحدث العالمي، قال :"قطر نجحت في تنظيم كأس العرب وشاهدنا ذلك من خلال الملاعب الثمانية التي أقيمت في مساحة لا تتخطى 60 كليو متر، هذا ما سيسمح للجماهير بمشاهدة أربع مباريات في يوم واحد".

وكشف إنفانتينو :"تلقيت العديد من الاتصالات خلال كأس العرب تطالب بضرورة انتظام المسابقة، وأنا أدعم هذه المسابقة، الدول العربية مؤهلة لاستقبال كأس العالم، الجمهور العربي يستحق الأفضل".

وواصل :"أعتقد أن بطولة كأس العرب فرضت نفسها بعدما تابعها الملايين خاصة في التصفيات النهائية، البطولة نجحت بكل المقاييس".

وأنهى :"كأس العرب لن يتعارض مع بطولة كأس أمم آسيا، البطولة ستفيد الكرة الآسيوية والأفريقية أيضًا".

وانتهت مباريات كأس العرب والتي أقيمت في قطر بفوز منتخب الجزائر باللقب، في المقابل جاء المنتخب التونسي ثانيًا والمنتخب القطري ثالثًا، واحتل المنتخب المصري الترتيب الرابع.

إعلان

عفوا.. لا يوجد مباريات

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات