جميع المباريات

كأس العرب

إعلان

"لغز هايجي يوم ونفهمه".. عبدالحفيظ يعلق على أزمة مواعيد مونديال الأندية

سيد عبد الحفيظ

سيد عبد الحفيظ

المصور: محمود بكار

علق سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي، على أزمة تضارب مواعيد مباريات كأس الأمم الأفريقية مع كأس العالم للأندية.

ويواجه الأهلي أزمة بسبب تضارب مواعيد بطولة كان ومونديال الأندية، حيث ستنطلق أمم أفريقيا يوم 9 يناير وحتى السادس من فبراير المقبل، بينما تنطلق كأس العالم للأندية يوم 3 فبراير وحتى 12 من الشهر ذاته.

وقال عبد الحفيظ في مداخلة هاتفية مع برنامج "البيت الكبير" المذاع عبر فضائية قناة الأهلي: "لغز هايجي يوم ونفهمه، مش صدفة أبدا، هناك أمر غير طبيعي".

وتابع: "لو قلت لتشيلسي اذهب للبطولة بـ40 لاعبا وليس 23 ، لكن في غياب الأساسين، فلن يوافق، كذلك بايرن ميونيخ العام الماضي".

وواصل: "قرار عجيب، الاتحادين المصري والأفريقي مسئولين أمامنا، وحتى الآن لم نسمع أحد قال كلمة فيها استنكار، علي أن تأخذ موقف وتصمم عليه حتى ولو لم تحقق نتيجة، لكنه سيبقى في سيرتك عبر التاريخ".

وأكمل: "الأهلي يمثل مصر وأفريقيا في الوقت الحالي، من المفترض أن يكون هناك نوع من التصميم والاستنكار، ومن الواضح أن الموضوع معروف من فترة".

واستنكر عبدالحفيظ: "أصحاب القرار ومن وضعوا أجندة المواعيد يطالبوننا نحن بالحل، أنت تحرم فريق من زيادة موارده.. إلى الآن لم يتواصل معنا أحد لحل الأزمة".

وأردف: "لم يحدث أي تواصل نهائي مع أي مسئول (معنديش أي معلومة)، لو كان حدث وانتقدت عصام عبدالفتاح (رئيس لجنة الحكام) كانت انقلبت الدنيا في اليوم التالي.. أزمة المواعيد بدأت منذ 10-15 يوم ولم يحدث شيء".

وأتم عبد الحفيظ حديثه: "علينا أن نمر بالأمور خطوة خطوة، لدينا مباراة هامة بالسوبر الأفريقي أمام الرجاء فريق محترم وكبير، بطولة مهمة.. (كفاية عليا أيمن ومعلول)، وإذا لم يكن حمدي فتحي سليما 100% فلا داعي للمجازفة به أو بأي لاعب آخر".

إعلان

عفوا.. لا يوجد مباريات

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات