جميع المباريات

كأس العرب

إعلان

مدرب تونس: تغيير أفشة كان في صالحنا.. ولم نجازف بمعلول

أفشة

أفشة

أكد جلال القادري المدرب المساعد لمنتخب تونس، أن قرار كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر بإخراج محمد مجدي أفشة في بداية الشوط الثاني، كان في صالح نسور قرطاج، مشيراً إلى أنه لم يرد المجازفة بعلي معلول.

وقال مدرب تونس في تصريحات لقناة "الحياة": "كنا نعرف أن المباراة ستكون صعبة، والجميع يعرف تاريخ منتخب مصر، وكنا نركز على نقاط قوة منتخبنا، وعرفنا كيف نتحكم في نسق المباراة، وكان في أفضلية لمنتخب تونس في الشوط الأول، وغيرنا طريقة لعبنا بعد إصابة مرياح، وتركيزنا كان عالي".

وأضاف: "كنا محضرين أنفسنا لجميع السيناريوهات، وكنا نستحق الفوز، ومنتخب مصر قدم مباراة محترمة، وربنا يوفقنا في المباراة النهائية".

وتابع: "كنا نعرف خصائص التي يتمتع بها أفشة، واستطعنا كيف نتصرف معه، وفي النهاية خروجه هو رؤية فنية نحترمها، وتغييره كان في صالحنا، وأعطانا الزيادة العددية في وسط الملعب، وكان هناك خلل في وسط ملعب منتخب مصر".

وأكمل: "كنا نعرف الخصائص الهجومية لمنتخب مصر خاصة على الأطراف، وخصوصاً بعد عودة أكرم توفيق ولعب المساكني في جبهته للحد من خطورته الهجومية، وعرفنا كيف نلعب على نقاط قوة المنتخب المصري".

واختتم: "لم نريد المجازفة بعلي معلول، وان شاء الله يكون موجود في المباراة النهائية إذا كان جاهز بنسبة 100%، ونعرف قيمة علي معلول وهو يلعب في نادي كبير مثل النادي الأهلي، ولكن لم يكن هناك داعي لاتخاذ تحفظات معه".

إعلان

عفوا.. لا يوجد مباريات

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات