جميع المباريات

كأس العرب

إعلان

حارس قطر السابق ليلا كورة: السولية أفضل لاعب في مصر.. والشناوي كان يستحق الاحتراف

السولية

عمرو السولية قائد منتخب مصر

كتب - أحمد شاكر:

تحدث حسين الخواجة حارس مرمى منتخب قطر السابق، عن مباراة منتخب بلاده ضد مصر في اللقاء الذي سيكون لتحديد المركز الثالث والرابع في بطولة كأس العرب "فيفا قطر 2021".

ومن المقرر أن تقام هذه المباراة يوم السبت المقبل في تمام الساعة 12 ظهرًا بتوقيت القاهرة، حيث خسر المنتخب المصري من نظيره التونسي بنتيجة (1-0) كما خسر المنتخب القطري من نظيره الجزائري بنتيجة (2-1) في دور نصف النهائي.

وقال حارس مرمى منتخب قطر في تصريحات عبر "يلا كورة" اليوم الخميس :"مباراة مصر وقطر ستكون قوية، كنت أتمنى وصول مصر وقطر للمباراة النهائية، هم الآن جريحين، وأعتقد أن هذه المباراة ستكون ودية فقط ليس أكثر فهذه المباراة لترتيب المراكز".

وتابع :"المنتخب المصري والقطري سيخوضان هذه المباراة دون ضغوط، وأرى أن مستوى كل فريق متقارب".

وعن حظوظ المنتخب القطري في الفوز بلقاء السبت، رد :"كل شيء وارد، في السابق التقى الفريقين وهناك تبادل من حيث الانتصارات".

وحول أفضل لاعب داخل المنتخب المصري، كشف :"هناك لاعبين جيدين في المنتخب المصري، وهناك وجوه شابة جديدة لها المستقبل، وأعتقد أن أفضل لاعب في المنتخب المصري هو القائد عمرو السولية".

وتطرق حارس منتخب قطر السابق عن رأيه في مستوى محمد الشناوي، ليرد :"الشناوي حارس جيد ولديه إمكانيات جيدة ومواصفات مميزة، خطوة الاحتراف أراها كانت مناسبة قبل ذلك أما الآن الأمر صعب".

وأكمل :"أرى أن الأفضل للحارس العربي اللعب في بلده بعيدًا عن الإهمال والضغوط، النادي الأهلي الأفضل للشناوي".

وأنهى حارس قطر حديثه عن أفضل حارس مصري وأقوى مهاجم واجهه من مصر :"إكرامي أعتبره أفضل حارس، أما بالنسبة للمهاجمين محمود الخطيب وأيضًا علي خليل، مصر كانت تمتلك أفضل لاعبين ولعبت ضد حسن شحاتة وفاروق جعفر ومصطفى يونس والخواجة وعدد كبير من اللاعبين".

إعلان

عفوا.. لا يوجد مباريات

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات

مباشر
روما

روما

1 0
فينورد

فينورد

44

تمريرات قصيرة بين أقدام لاعبي فينورد في وسط الملعب