شاهد كل المباريات

إعلان

مونتيري يطيح بالسد ويتأهل لصدام ضد ليفربول في مونديال الأندية

السد مونتيري

من مباراة السد ومونتيري

اكتملت أضلاع المربع الذهبي بمونديال الأندية 2019 في قطر وذلك بعد تأهل مونتيري المكسيكي، بطل الكونكاكاف، بفوزه السبت على صاحب الأرض، السد، بنتيجة (2-3) في اللقاء الذي احتضنه ملعب (جاسم بن حمد) في الدور الثاني بالبطولة.

كان الفريق المكسيكي هو صاحب المبادرة التهديفية على مدار أحداث اللقاء، حيث أنهى الـ45 دقيقة الأولى متقدما بثنائية نظيفة حملت توقيع الأرجنتيني ليونيل فانخيوني في الدقيقة 23 إثر تسديدة صاروخية بعيدة المدى لم يرها أحد إلا وهي تستقر في شباك الفريق القطري.

ومع نهاية الشوط، عزز المهاجم الشاب روخيليو فونيس موري من تقدم بطل الكونكاكاف بهدف جديد مستغلا خطأ من القائد جابي هرنانديز في إرجاع الكرة للخلف ليقتنص الكرة وينفرد بالمرمى، قبل أن يسكن الكرة بهدوء في الشباك.

ولكن في الدقيقة 66 أحيا النجم الجزائري الدولي بغداد بونجاح آمال القطريين في إمكانية العودة بهدف تقليص الفارق برأسية من داخل المنطقة.

وفي الوقت الذي كان يسعى فيه رجال النجم الإسباني السابق تشافي هرنانديز للعودة للمباراة بهدف التعادل، وسع لاعبو مونتيري الفارق من جديد بهدف ثالث في الدقيقة 77 عن طريق كارلوس رودريجيز بتسديدة قوية من داخل المنطقة سكنت الشباك.

وقبل نهاية الوقت الأصلي بدقيقة، أنعش لاعبو السد آمالهم مرة أخرى في إمكانية العودة بالهدف الثاني من تسديدة رائعة من عبد الكرة حسن مرت على يسار الحارس واستقرت داخل الشباك.

وبهذا الانتصار، يمر مونتيري للمربع الذهبي حيث سيخوض اختبارا صعبا أمام ليفربول الإنجليزي، بطل أوروبا، يوم الأربعاء المقبل على ملعب (خليفة الدولي).

بينما سيخوض السد اختبارا عربيا آخر عندما يواجه الترجي التونسي، بطل أفريقيا، على تحديد المركز الخامس، يوم الثلاثاء المقبل، بعد أن خسر الأخير بهدف نظيف على يد الهلال السعودي، بطل آسيا، في وقت سابق اليوم.

يذكر أن مباراة نصف النهائي الأخرى ستقام الثلاثاء المقبل بين فلامنجو البرازيلي، بطل الكونكاكاف، والهلال السعودي.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات

صوت لفريقك

زملكاوي

دوس وزود جمهورك الزملكاوي

اوووه زملكاووووووي

انت المشجع

أهلاوي

دوس وزود جمهورك الأهلاوي

اوووه اهلاووووووي

انت المشجع

متابعة التغطية الخاصة للماتش