شاهد كل المباريات

إعلان

بحضور زيكو وأساطير الكرة.. فلامنجو البرازيلي يحتفل بإنجازات 2019

فلامنجو

جماهير فلامنجو

احتفل نادي فلامنجو البرازيلي السبت بإنجازاته خلال الموسم الحالي الذي توج فيه بلقب بطل الدوري المحلي وكأس ليبرتادوريس، وذلك بإقامة مباراة احتفالية على ملعب ماراكانا، بحضور نخبة من أساطير كرة القدم مثل زيكو.

وينظم اللاعب البرازيلي المخضرم أرثر أنتونيس كيومبرا المعروف باسم "زيكو" منذ 16 عاما ما يعرف باسم "مباراة النجوم" لأهداف خيرية، وهذه المرة كرست للاحتفال بانجازات فلامنجو في 2019.

وكان زيكو (66 عاما) قد سطر في صفوف فلامنجو أفضل صفحاته في تاريخ كرة القدم.

وانقسم النجوم المشاركون إلى فريقين أحدهما يرتدي قميصا ذا لون أحمر والآخر قيمصا أبيضا، في المباراة التي احتضنتها قلعة فلامنجو مساء السبت.

وضم الفريق الأحمر، الذي قاده زيكو، العديد من النجوم السابقين لفلامنجو مثل خوليو سيزار وخوان وأوبينا ونونيز وجونيور والصربي ديان بيتكوفيتش، إلى جانب عدة لاعبين حاليين بالفريق، مثل رافينيا وإيفرتون ريفيرو.

وخرج بيتكوفيتش (47 عاما) من الملعب محمولا على نقالة في نهاية اللقاء تقريبا بعدما تعرض لإصابة أدت إلى كسر في ضلعين. وضم الفريق الأبيض الفرنسي برنارد لاما والأرجنتيني خابيير سافيولا والباراجوائي كارلوس جامارا ومارسيلينو كاريوكا وكارلوس جيرمانو وريناتو جاوتشو وكارلوس ألبرتو وجرافيت.

ورغم هزيمة فلامنجو أمام ليفربول في نهائي مونديال الأندية الذي أقيم مؤخرا في قطر، فإن 62 ألفا و500 مشجع احتشدوا في ماراكانا لحضور الحفل.

وكانت المباراة مليئة بالأهداف وانتهت بنتيجة 9-5 لصالح فريق زيكو، الذي وقع على ثلاثة منها، كما أحرز ثلاثية لوكاس باكيتا (22 عاما) الذي نشأ في فلامنجو ويلعب الآن في إنتر ميلان الإيطالي.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات

صوت لفريقك

زملكاوي

دوس وزود جمهورك الزملكاوي

اوووه زملكاووووووي

انت المشجع

أهلاوي

دوس وزود جمهورك الأهلاوي

اوووه اهلاووووووي

انت المشجع

متابعة التغطية الخاصة للماتش