جميع المباريات

إعلان

الأهلي في المونديال.. نادر السيد ليلا كورة: فرصة لتكرار إنجاز 2006

نادر السيد

نادر السيد

عاد الأهلي من جديد للمشاركة في كأس العالم للأندية بعد غياب 7 نسخ منذ أخر ظهور له في عام 2013 بالمغرب، ليستعد لظهوره الأول أمام الدحيل القطري في المونديال المقام بالدوحة.

ويُعد نادر السيد حارس الأهلي السابق أحد الذين شاركوا مع القلعة الحمراء في كأس العالم للأندية، وتواجد في نسخة 2005، وشارك في لقاء تحديد المركز الخامس.

وقال نادر السيد لـ"يلا كورة": الجيل الحالي عليه أن يسير في نفس مسار الجيل السابق،ويجب ان يفكًر خطوة خطوة في مباريات المونديال وألا ينشغل اللاعبون من الأن بمواجهة بايرن ميونخ الألماني حال تخطي عقبة الدحيل القطري لضمان الوصول لأبعد خطوة في مونديال الأندية".

وتابع :"لاعبو الأهلي أمامهم فرصة ثمينة في مونديال الأندية لتكرار إنجازات وأمجاد الجيل السابق الذي كان يضم نجوم مثل محمد ابو تريكة وبركات ووائل جمعة وغيرهم".

وأضاف :"وجود جالية كبيرة من المصريين داخل قطر يجب أن يعطي الأهلي دفعة قوية كبيرة في مونديال الأندية ويدفعه لتقديم مستويات مشرفة وكبيرة بداية من لقاء الدحيل القطري،
الذي يجب ان نحترمه كثيرا لأنه خصم عنيد وقوي ولديه لاعبون مميزون للغاية".

وأتم قائلا: "ليس لدي ذكريات معينة في مونديال الأندية لأن مانويل جوزيه وقتها كان يعتمد بشكل أساسي علي عصام الحضري في المباريات، والذكريات دائما ما تكون مرتبطة بالأحداث وانا كنت وقتها بعيدا عن حسابات المدرب البرتغالي".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن