جميع المباريات

إعلان

منافس الأهلي.. بايرن ميونيخ يعلن أسباب تأخر السفر للدوحة "7 ساعات"

نوير

نوير في الطائرة

أعلن بايرن ميونيخ الألماني، تأخر إقلاع بعثة الفريق المتجهة للعاصمة القطرية الدوحة، لمدة 7 ساعات كاملة.

وكتب بايرن ميونيخ عبر حسابه الرسمي على "تويتر" "تأخرت رحلتنا للسفر إلى الدوحة للمشاركة في كأس العالم للأندية لأكثر من 7 ساعات بعد أن تم رفض الموافقة على الإقلاع بالطائرة في البداية". 

وأوضح بايرن في تغريدة أخرى "بعد تأخر الإقلاع في برلين، توقفنا في ميونخ من أجل تبديل الطاقم، سنقلع للدوحة من هناك قريبًا".

ويستعد بايرن ميونخ للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية المقامة حاليا في العاصمة القطرية الدوحة، حيث يواجه الأهلي المصري في الدور قبل النهائي من المسابقة يوم الاثنين المقبل.

وأشارت تقارير إعلامية أنه من المقرر وصول بعثة بايرن ميونيخ في الثالثة عصر اليوم السبت، بدلاً من الوصول فجراً، وذلك بسبب سوء الأحوال الجوية في ألمانيا الذي تسبب في تأخر الإقلاع.

وعزز بايرن ميونخ صدارته للدوري الألماني (بوندسليجا)، وذلك عقب فوزه على مضيفه هيرتا برلين 1 / صفر، ضمن منافسات المرحلة العشرين من المسابقة.

وجاء بيان بايرن ميونيخ: 

بعد رفض الإذن بالإقلاع من برلين ليلة الجمعة، تأخرت مغادرة بايرن ميونخ لكأس العالم للأندية بعد المباراة في البوندسليجا أمام هيرتا برلين لأكثر من سبع ساعات.

بدلاً من الإقلاع قبل منتصف الليل بقليل كما هو مخطط في الأصل، لم يُسمح للطائرة التي كان على متنها فريق البطل القياسي الألماني بالإقلاع حتى الساعة 7 صباحًا.

بسبب الإقامة الليلية غير المجدولة، كان لا بد من تغيير طاقم الطائرة واضطرت الطائرة إلى التوقف في ميونخ. من هناك أقلعت الطائرة متوجهة إلى الدوحة الساعة 9.15 صباحًا.

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات