جميع المباريات

إعلان

اكتمل مونديال الأندية.. بالميراس بطلًا لليبرتادوريس للمرة الثانية تواليًا

بالميراس فلامينجو

من مباراة بالميراس وفلامينجو

توج نادي بالميراس البرازيلي بطلًا لكوبا ليبرتادوريس للمرة الثانية على التوالي، بعدما تفوق على مواطنه فلامينجو بهدفين لواحد، في الساعات الأول لصباح الأحد، في المباراة الختامية للبطولة.

ونجح بالميراس في تسجيل الهدف الأول سريعًا بعد مرور 6 دقائق فقط من بداية المواجهة بعد انطلاقة رائعة من دودو في الجانب الأيمن، ليحول عرضية أرضية إلى فايجا الذي سددها أرضية في شباك دييجو ألفيز.

وعدل جابي باربوسا النتيجة بتسجيل هدف التعادل لفلامينجو بعد انطلاقة رائعة في الجانب الأيسر للملعب، ليطلق تصويبة أرضية قوية مرت من الزاوية الضيفة للحارس ويفرتون لتمر داخل الشباك في الدقيقة 72.

واحتكم الفريقان إلى الوقت الإضافي بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، لينجح ديفرسون في تسجيل الهدف الثاني لبالميراس في الدقيقة 96 بعد خطأ فادح من دفاع فلامينجو، لينفرد بالحارس تمامًا ويسدد داخل الشباك.

وبهذا التتويج، فإن بالميراس نجح في رفع رصيد بطولاته في المسابقة إلى ثلاثة ألقاب، منهم ثنائية خلال النسخة الحالية والسابقة لها مباشرة.

وتأهل بالميراس إلى كأس العالم للأندية الذي سيقام في الإمارات خلال عام 2022، ليصبح آخر المتأهلين إلى المسابقة العالمية.

ومن المقرر أن تقام قرعة مباريات كأس العالم للأندية مساء غدًا، الإثنين، والتي ستشهد الإعلان عن مواجهات الدور الثاني وقبل النهائي للمسابقة.

وسيشارك في مونديال الأندية كلًا من الأهلي المصري، تشيلسي الإنجليزي، بالميراس البرازيلي، الهلال السعودي، أوكلاند النيوزيلاندي، مونتيري المكسيكي بالإضافة إلى الجزيرة الإماراتي مستضيف المسابقة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن