جميع المباريات

إعلان

مصدر في الأهلي ليلا كورة: اتصالات تتم لحل أزمة موعد مونديال الأندية

الأهلي

الأهلي

كتب- عبد الحكيم طه

أكد مصدر بالنادي الأهلي، أن إدارة الفريق تتواصل مع الاتحادات المحلية والقارية لحل أزمة تضارب موعد كأس العالم للأندية مع بطولة كأس أمم أفريقيا.

وحدد الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" موعد مونديال الأندية خلال الفترة من 3 إلى 12 فبراير المقبل، بينما تقام بطولة الأمم الأفريقية في الفترة من 9 يناير إلي 6 فبراير المقبل.

وقال مصدر بالأهلي في تصريحات خاصة ليلاكورة: "محمود الخطيب رئيس النادي يجري اتصالات مكثفة مع اتحاد الكره وكذلك بعض مسؤولي الاتحاد الأفريقي لإيجاد حل أو صيغة لتلك الأزمة".

وأضاف: "تلك المواعيد ستجعل فريق الأهلي يفقد علي الأقل 9 لاعبين في مرحلة الإستعداد لبطولة العالم للأندية، لأنهم سيكونون مشاركين مع المنتخب الوطني في أمم أفريقيا وفي حال عودتهم سيكون الإرهاق قد تسلل إليهم من قوة المنافسات وهو ما سيؤثر علي أدائهم في مونديال العالم".

وأوضح: "المنتخب الوطني يضم من 6-7 لاعبين من فريق الأهلي بجانب علي معلول مع منتخب تونس وربما ينضم بدر بانون لمنتخب المغرب وهناك أليو ديانج مع منتخب مالي".

وتابع: "نحاول التوصل إلي حل لتلك الأزمة، ليس لنا ذنب فيها ولكن هناك خلية عمل يقودها محمود الخطيب رئيس النادي،اإتصالات مكثفة تجري علي نطاق واسع يقودها محمود الخطيب منذ فترة ولكن مع الإعلان الرسمي للمواعيد سيكون هناك تكثيف لتلك المحاولات".

وأتم تصريحاته: "هناك من يتحدث عن إمكانية تأجيل بطولة أمم أفريقيا ولكن ليس هناك قرار رسمي، وبالتالي يجب أن نعمل لتكثيف الإتصالات مع الإتحادات سواء المصري أو الأفريقي والدولي لإيجاد صيغة أو حل لتلك الأزمة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن