جميع المباريات

كأس العالم للأندية

برعاية

إعلان

الأهلي: أخطرنا الجهاز الفني بتصريحات مجاهد حول أزمة المونديال.. نثق به ونشكره

موسيماني، الأهلي، الخطيب، ياسين منصور

صورة أرشيفية

أرسلت إدارة النادي الأهلي، اليوم الإثنين، خطابا إلى اتحاد كرة القدم، تؤكد فيه تقديرها للجهد الكبير الذي بذله المهندس أحمد مجاهد، رئيس الاتحاد، لحل مشكلة تعارض مواعيد بطولتي الأمم الأفريقية وكأس العالم للأندية.

وتقام أمم أفريقيا في الكاميرون خلال الفترة من 9 يناير 2022 إلى 6 فبراير 2022، فيما تحتضن الإمارات مونديال الأندية في الفترة من 3 إلى 12 فبراير 2022.

مجاهد أكد أن المنتخب الوطني سوف يشارك في بطولة الأمم الأفريقية بكامل لاعبيه، وكذلك سوف يخوض الأهلي فعاليات كأس العالم للأندية بكافة لاعبيه، وذلك في تصريحاته لإحدى القنوات التليفزيونية أمس.

وأشار الأهلي في خطابه إلى أن إدارة النادي، وهي تثق تماما في تصريحات مجاهد، قامت بإبلاغ الجهاز الفني لفريق الكرة بالقيام بتحضيراته الفنية والبدنية للمشاركة في كأس العالم للأندية، آخذا في اعتباره أن الفريق سوف يخوض هذه البطولة ومعه كل لاعبيه بمن فيهم الدوليون، وهو الأمر الذي يحقق مبدأ تكافؤ الفرص بين الفرق المشاركة في كأس العالم للأندية.

وأكد الأهلي أيضا أنه يقدر تماما الدعم والمساندة الذين قام بهما اتحاد الكرة، خاصة أن "المارد الأحمر" يخوض مونديال الأندية ممثلا للكرة المصرية والكرة الأفريقية بأكملها.

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات