جميع المباريات

كأس العالم للأندية

برعاية

إعلان

الشناوي: الأهلي الأفضل عربيًا؟ الجماهير تقول ذلك.. وأثبتنا صحته أمام الهلال

الشناوي

محمد الشناوي

أكد محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، أن النتيجة الكبيرة التي حققها فريقه في مواجهة الهلال السعودي بكأس العالم للأندية، جاءت بسبب رغبة زملاءه في تعويض الخسارة الماضية أمام بالميراس البرازيلي.

وأشار الشناوي في تصريحات عبر قناة أبو ظبي الرياضية، إلى أن فوز الأهلي الكبير على الهلال برباعية نظيفة، جاء ليثبت صحة ما تردده الجماهير عن أن القلعة الحمراء تمتلك أفضل فريق عربي.

وقال الشناوي: "لاعبو الأهلي كانوا على قدر المسؤولية ويعرفون قيمة المركز الثالث في كأس العالم للأندية، كنا نريد الوصول إلى النهائي ولكنه قدر الله".

وأكمل: "نتيجتنا أمام بالميراس لم تكن مرضية بالتأكيد ولذلك أردنا مصالحة الجماهير وحققنا هذا الفوز الكبير على الهلال، ونعمل دومًا لسعادة مشجعينا".

وأضاف: "الجميع يعرف أن النادي الأهلي فريق جماعي، أي 11 لاعب في الملعب يؤدون بنفس الشكل والطريقة، بالنسبة لنا نريد الفوز بكل المباريات، هذا هو نظام النادي والجميع يعرفه ونتحدث عنه كلاعبين كبار مع الشباب".

واختتم: "الأهلي أفضل نادِ عربي؟، تاريخنا يتحدث عنا ونحترم كل الأندية، أترك الإجابة على هذا السؤال للجماهير، هم دائمًا يضعوننا في المرتبة الأولى ولذلك كان لمواجهة الهلال طعم خاص وأردنا إثبات صحة ما تقوله الجماهير".

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات