جميع المباريات

كأس العالم للأندية

برعاية

إعلان

رسميا.. وليد سليمان يعلن اعتزاله كرة القدم نهاية الموسم

وليد سليمان

وليد سليمان

أعلن وليد سليمان، نجم النادي الأهلي، اعتزاله كرة القدم بنهاية الموسم الحالي 2021/2022، وذلك بعد أقل من ساعتين من نهاية مباراة الفريق أمام الهلال السعودي بكأس العالم للأندية 2021 المقامة بالإمارات.

وشارك وليد سليمان كبديل مع الأهلي خلال مواجهة الهلال التي انتهت بفوز عريض للمارد الأحمر برباعية نظيفة في مباراة تحديد المركز الثالث، ليتوج بطل إفريقيا بالميدالية البرونزية لمونديال الأندية للمرة الثالثة في تاريخه.

وكتب وليد سليمان، في رسالة نشرها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام": "الحمد لله الذي أعطاني أكثر ما تمنيت".

وأضاف: "هي اللحظة الأصعب لي في حياتي كلاعب كرة القدم بأن أختار التوقيت الذي أتوقف فيه عن ممارسة معشوقتي كرة القدم في أعظم نادي في الكون وأتوقف عن الدفاع كلاعب عن ألوان نادينا العظيم بطل القرن الأفريقي".

وأكمل: "أتمنى أن تظل جماهير الأهلي العظيمة تتذكرني على مدار التاريخ، ويعلم الله أنني منذ اللحظة الأولي لي في الأهلي وأنا قطعت عهد ووعد على نفسي بأن أقدم كل شيء لخدمة نادينا العظيم".

وكشف "الحاوي": "اليوم بعد أن شاركت زملائي بالتتويج بالميدالية التاريخية الثالثة برونزية كأس العالم الأندية بالإمارات، أعلن أن نهاية هذا الموسم هو الأخير لي كلاعب كرة قدم".

وأتم وليد سليمان قائلا: "شكرا إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب وجميع المسئولين السابقين، شكرا للجهاز الفني الحالي وكل من تدربت تحت مظلتهم، شكرا زملائي الحاليين والسابقين، شكرا الجمهور العظيم الذي ساندني وكان لي الدعم".

يذكر أن صاحب الـ37 عاما انتقل إلى الأهلي قادما من إنبي عام 2011 مقابل ثمانية ملايين جنيه بعد منافسة مع الزمالك على ضمه، ليقضي 11 عاما بين أسوار القلعة الحمراء ويصبح أحد قادة الفريق ويحقق العديد من الألقاب.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات