جميع المباريات

إعلان

طريق الأهلي.. لاعبو سياتل ساوندرز عن قرعة مونديال الأندية: نريد الوصول للنهائي

سياتل ساوندرز

سياتل ساوندرز

علق لاعبو فريق سياتل ساوندرز الأمريكي، على قرعة كأس العالم للأندية، والتي أجريت في العاصمة المغربية الرباط، أمس الجمعة.

ويشارك الفريق الأمريكي في الدور الثاني من بطولة مونديال الأندية، وينتظر الفائز من مواجهة الأهلي المصري وأوكلاند سيتي النيوزلندي، يوم 4 فبراير المقبل.

والفائز من هذه المباراة سيلعب أمام ريال مدريد في الدور نصف النهائي يوم 8 فبراير.

وقال الجناح جوردان موريس، معلقاً عن قرعة مونديال الأندية: "لا أعتقد أنه ضغط، إنه مجرد إثارة، من المحتمل أن تكون فرصة تحدث مرة واحدة في العمر للكثير منا، الذهاب لتمثيل الدوري الأمريكي في بطولة مثل هذه ليكون أول فريق يفعل ذلك، هو شيء مميز للغاية، نحن لا نأخذ ذلك كأمر مسلم به".

ومن جانبه، قال لاعب الوسط كريستيان رولدان: "في نهاية المطاف، نريد المنافسة على اللقب، نريد الفوز على من أمامنا، إذا كان أوكلاند أو ريال مدريد أو فلامنجو، في نهاية اليوم نريد الوصول إلى النهائي، علينا أن نلعب مباراة تلو الأخرى، أهم شيء بالنسبة لنا هو الفوز بالمباراة الأولى".

وعلق المخضرم فريدي مونتيرو: "بالنسبة للاعبين الذين لا يمكنهم اللعب في كأس العالم مع المنتخبات الوطنية، هذا شيء يمكن مقارنته، أنا محظوظ لكوني جزءًا من هذا الفريق ونحن مستعدون لصنع التاريخ مرة أخرى مع هذا النادي".

وأتم بريان شميتزر المدير الفني للفريق الأمريكي، متحدثاً خلال اليوم الأول في التحضيرات للموسم الجديد: "اللاعبون أنفسهم متحمسون للبطولة، إنهم يحبون حقيقة أن لديهم فرصة ليكونوا على المسرح العالمي".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

0 0
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

24

لاعبو الفريقين يتجهون إلى غرفة خلع الملابس بعد قرار من الحكم

مباشر
الأهلي

الأهلي

0 0
مازيمبي

مازيمبي

1

حكم المباراة أطلق صافرة البداية

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن