جميع المباريات

إعلان

أوكلاند سيتي يضم لاعب جديد.. ويصرح: مباراة الأهلي ستكون صعبة

ريجونت موراتي

ريجونت موراتي

أعلن نادي أوكلاند سيتي النيوزلندي، ضم ريجونت موراتي خلال سوق الانتقالات الجارية، استعدادا للموسم الجديد وكأس العالم للأندية.

ويواجه أوكلاند سيتي نظيره الأهلي، يوم 1 فبراير في الدور التمهيدي من بطولة كأس العالم للأندية.

وقال موراتي عقب انضمامه لأوكلاند سيتي: "أنا متحمس جدًا للانضمام إلى نادي أوكلاند سيتي، وأنا أتطلع حقًا لاتخاذ هذه الخطوة التالية في هذا النادي مع كأس العالم للأندية أمامنا".

وأضاف: "أنا ممتن لعودتي وأشعر بأنني محظوظ للغاية للتوقيع مع نادي أوكلاند سيتي وآمل أن أتمكن من مساعدة الفريق في تحقيق أهدافه هذا العام، أنا متحمس لكأس العالم للأندية في المغرب، إنها فرصة رائعة للفريق وبالنسبة لي على المستوى الشخصي".

وأكمل: "المغرب بلد كرة قدم عظيم ومشجعوه شغوفون ومنتخبهم الوطني قدم كأس عالم جيد جدا، لاعبان يلعبان مع الهلال السعودي وسجلوا هدفا في مرمى الأرجنتين، وهذا يظهر لكم مستوى المنافسة".

وواصل موراتي: "الأهلي المصري سيكون صعبًا، تفكر في لاعبين مثل محمد صلاح وهو لاعب عالمي المستوى من هذا الجزء من العالم، لذلك يمكننا أن نتوقع مباراة صعبة للغاية".

وأتم لاعب أوكلاند سيتي: "لدينا مجموعة رائعة من الأشخاص في نادينا واللاعبين وضعوا معايير عالية العام الماضي وفازوا بكل شيء تنافسوا فيه العام الماضي".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن