جميع المباريات

إعلان

"اللاعب الجديد سينضم في المغرب".. يلا كورة يكشف تفاصيل رحلة بعثة الأهلي في كأس العالم للأندية

الأهلي

الأهلي

المصور: أسامة عبد النبي

تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي إلى تطوان في الخامسة من مساء اليوم السبت للدخول في معسكر مغلق؛ استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية التي ستنطلق الأربعاء المقبل.

وعلم مراسل يلا كورة أن بعثة الأهلي ستُغادر برئاسة محمود الخطيب رئيس النادي على متن طائرة خاصة مساء اليوم، وتضم البعثة خالد مرتجي أمين الصندوق كمنسق عام ومحمد شوقي عضو مجلس الإدارة وعدلي القيعي رئيس شركة الكرة بجانب الجهاز الفني والإداري واللاعبين.

وقال مصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة، إن البعثة سينضم لها هناك اللاعب الجديد الذي سيتم ضمه خلال الساعات المقبلة بجانب أحمد الطوخي نائب مدير إدارة التسويق الذي سيأتي من الجزائر مباشرة إلي المغرب لتواجده هناك للعمل مع الكاف في بطولة أمم أفريقيا للمحليين".

وأضاف:"الفريق سيتدرب في تطوان أيام الأحد والإثنين ثم يغادر عقب المران الأخير يوم الثلاثاء للأنتقال إلي مدينة طنجة التي تستضيف مباراته مع اوكلاند سيتي النيوزلندي في الدور التمهيدي للبطولة في التاسعة من مساء الأربعاء المقبل بتوقيت القاهرة".

وأوضح:"إذا تجاوز الفريق تلك العقبة سيعود من جديد إلى تطوان لاستكمال تدريباته هناك حتى ينتقل من جديد إلى طنجة مساء 3 فبراير للمبيت ليلة مواجهة سياتل ساوندرز في دور الــ8 للبطولة وإذا فاز بها سيغادر منها في ذات اليوم إلى الرباط استعداداً لمواجهة ريال مدريد في نصف النهائي".

وتابع:" السويسري مارسيل كولر المدير الفني يميل إلى إصطحاب جميع اللاعبين المقيدين في القائمة حالياً بواقع 29 لاعبًا على أن يحسم الشكل النهائي للقائمة بعد غد الإثنين هناك في المغرب إنتظاراً لحسم ملف المهاجم الجديد الذي يضع أمير توفيق مدير التعاقدات والتسويق اللمسات الأخيرة لضمه".

وقال :"مران اليوم سيشهد خضوع الثلاثي حسين الشحات وأحمد نبيل كوكا والبرازيلي برونو سافيو لفحص طبي لتحديد موقفهم من مرافقة البعثة ، حسين الشحات وكوكا سيكونا متواجداً لأن نسب لحاقهما بالبطولة كبيرة فيما تبدو فرص برونو سافيو صعبة للغاية وقد لا يكون ضمن البعثة ".

وأتم المصدر تصريحاته:"رأفت خليل ومصطفي مخلوف انضما لمعسكر منتخب مصر للشباب وباتا خارج الحسابات الفنية تماماً ومصطفى سعد غادر إلى سيراميكا على سبيل الإعارة حتي نهاية الموسم ومحمد مغربي تمت إعارته إلى سموحه ويبقى موقف أيمن أشرف غير واضح خاصة أن كولر استقر على استبعاده من القائمة على أن يحسم المدرب السويسري بعد قليل موقف رامي ربيعه".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن