جميع المباريات

إعلان

مصدر ليلا كورة: قندوسي سينضم لمعسكر الأهلي بالمونديال دون النظر لنتائج محليين الجزائر

قندوسي

أحمد قندوسي

صرح مصدر بالنادي الأهلي، أن إدارة النادي ترغب في رحيل أحمد قندوسي الصفقة الجديدة للفريق، من أجل السفر للمغرب استعدادًا للمشاركة مع الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية.

وحصل الأهلي رسميًا على أحمد قندوسي لاعب وفاق سطيف حتى عام 2026، ليصبح الصفقة الرابعة للفريق الأحمر في فترة الانتقالات الشتوية الحالية. طالع التفاصيل

وكشف مصدر في تصريحات عبر "يلا كورة" مساء السبت، أن أمير توفيق مدير التعاقدات والتسويق بالنادي الأهلي، كثّف من اتصالاته من أجل حصول اللاعب على تأشيرة لسفر اللاعب للمغرب.

ويتواجد اللاعب حاليًا رفقة منتخب بلاده، حيث يشارك مع المنتخب الجزائري في بطولة أمم أفريقيا للمحليين، حيث وصل رفقة منتخب "محاربي الصحراء" لدور نصف النهائي بعد الفوز على منتخب كوت ديفوار بهدف دون رد.

وقال المصدر، إن خالد مرتجي أمين صندوق النادي ومنسق البعثة الحمراء، يتواصل مع اللجنة المنظمة والاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بهدف تسهيل استخراج تأشيرة اللاعب".

ونجح النادي الأهلي في حسم صفقة قندوسي، اليوم السبت، من أجل تدعيم الفريق ليكون الأجنبي فوق السن الخامس.

جدير بالذكر أن الأهلي سيواجه أوكلاند سيتي النيوزلندي، يوم الأربعاء المقبل، في إطار الدور التمهيدي من بطولة كأس العالم للأندية والتي تقام حتى 11 من فبراير المقبل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن