جميع المباريات

إعلان

ربيعة: أسمع أخبار رحيلي في كل فترة انتقالات.. ومن الطبيعي أن أخطئ

رامي ربيعة

رامي ربيعة

أبدى رامي ربيعة، مدافع الأهلي، استغرابه من ارتباط اسمه بالرحيل عن الفريق مع كل فترة انتقالات، مشددًا على استمراره مع القلعة الحمراء.

ولا يعد ربيعة ضمن خيارات السويسري مارسيل كولر، مدرب الفريق، في خط الدفاع، إذ شارك في 5 مباريات بالدوري خلال الموسم الجاري، بواقع 304 دقائق.

ولعب ربيعة أساسيًا في مباراتي الزمالك والبنك الأهلي الأخيرتين لظروف الغيابات التي ضربت دفاع الفريق.

ويستعد ربيعة للمشاركة مع الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية المقرر إقامتها في المغرب خلال الفترة من 1 حتى 11 فبراير المقبل.

ويواجه الأهلي أوكلاند سيتي النيوزلندي بعد غدٍ الأربعاء في مدينة طنجة في الدور التمهيدي من البطولة.

ويخوض الأهلي كأس العالم للأندية للمرة الثامنة، فيما يشارك ربيعة، صاحب الـ29 عامًا، للمرة الرابعة بالنسبة له.

وقال ربيعة، في تصريحات لقناة ناديه، "أسمع أخبار رحيلي عن الأهلي مع كل فترة انتقالات، لكني لا أهتم بما يُقال ولا أعلم من أين يأتون بهذا الكلام، أنا مستمر مع الفريق، ووقتما يحتاجني المدرب يجدني جاهزًا".

وأضاف "من الطبيعي أن أرتكب أخطاءً وأقدم أداءً سيئًا في بعض الأحيان، من المستحيل أن تجد لاعبًا بلا أخطاء، حتى ميسي ورونالدو يتعرضون لانتقادات".

وأكمل المدافع "أبلغ من العمر 29 عامًا ومازال أمامي الكثير لأقدمه مع الأهلي، البعض يتصور أني كبير في السن لأني بدأت مسيرتي في سن مبكرة، ارتديت شارة القيادة وعمري 21 عامًا، وأعتقد أني أصغر قائد في تاريخ الفريق".

وعن المشاركة في كأس العالم للأندية، علق "أشعر دائمًا بأنها مكافأة لي، فخور بالتواجد في البطولة للمرة الرابعة بعد التتويج بـ4 ألقاب في دوري الأبطال".

وتابع ربيعة "تعلمت الكثير من الجيل الذهبي للأهلي، ومانويل جوزيه كان يضع لافتة في غرفة الملابس مكتوب عليها "الخسارة ليست عيبًا، العيب هو أن تيأس"، وأنا أؤمن بهذه المقولة".

وزاد "كأس العالم للأندية في الإمارات هو الأصعب بالنسبة لي، لأني تحملت المسؤولية كاملة، لأني شاركت وكنت أرتدي شارة القيادة لظروف غياب الدوليين، وكانت هناك نغمة تشاؤمية قبل البطولة".

وعن مباراة أوكلاند قال "ستكون صعبة، نسمع دائمًا أن ظروف الفريق صعبة، لديه مشكلات وكان يعاني من إصابات بكورونا في وقت سابق، لكني لا أحب أن أسمع أخبارًا سلبية عن أي منافس نقابله، لأن ذلك قد يمنحنا ثقة زائدة ويُشعرنا بسهولة المباراة، في حين أن أوكلاند فريق قوي واستعد جيدًا".

واختتم ربيعة تصريحاته في هذا الصدد بقوله "النتائج الإيجابية الأخيرة تعطينا دفعة معنوية لأن "المكسب بيجيب مكسب" بغض النظر عن الأداء، الفوز بمستوى سيء أفضل من الخسارة بأداء جيد".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن