جميع المباريات

إعلان

مدرب أوكلاند: الأهلي هو المرشح للفوز.. وأنتظر دعما كبيرا في المغرب

 ألبرت ريرا مدرب أوكلاند سيتي

ألبرت ريرا مدرب أوكلاند

يرى ألبرت ريرا، المدير الفني لفريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي، أن الأهلي هو المرشح الأقوى في مواجهة الفريقين ببطولة كأس العالم للأندية.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع أوكلاند سيتي غدا الأربعاء، في مباراة الدور التمهيدي لبطولة كأس العالم 2022 التي تقام في المغرب.

وقال ريرا في تصريحات لموقع ناديه: "نحن متحمسون جدا وأعتقد أن اللاعبين والجميع في النادي عملوا بجهد كبير لكنك دائما تحتاج إلى تحقيق النتائج الإيجابية".

وأضاف: "لاعبونا قدموا أداء رائعا الموسم الماضي والنتائج تتحدث عن نفسها، تحقيق 4 ألقاب الموسم الماضي كان أمرا فريدا بالنسبة للنادي".

وتابع: "الأهلي ناد ضخم به لاعبون كبار ليس فقط على مستوى مصر ولكن في أفريقيا أيضا وهناك الكثير من الضغط على كاهلهم، نحن مرتاحون لأننا لسنا المرشح المفضل للفوز في هذا اللقاء".

وأردف: "سنخوض مباراة يكون فيها الأهلي هو المرشح الأوفر حظا على الورق وأنا أحب ذلك، لقد لعبوا عددا كبيرا من المباريات في البطولة وهذا يجعلهم الطرف الأقوى، هذه هي الحقيقة ونحن نعلم ذلك لكن يمكننا الاستفادة من ذلك لصالحنا".

واستمر: "في المباريات الإقصائية يعلم الجميع أن كل شيء ممكن، ما يشغلني أن اللاعبين يجب أن يؤمنوا بقدرتهم على القيام بذلك ونعتقد أن لدينا فرصة لتحقيق نتيجة إيجابية".

وأكمل: "لقد رأينا جميعا الترحيب الذي حظينا به عندما وصلنا إلى المغرب، إنه بلد يحب كرة القدم ونحن نشعر بذلك في كل ركن من أركان الفندق"

وأتم: "لديهم دائما كلمات تشجيع لنا وأود أن أحصل على الكثير من الدعم في المغرب لأننا سنحتاج ذلك".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن