جميع المباريات

إعلان

مهاجم سياتل عن فرصة مواجهة ريال مدريد: نركز على الفوز بالمباراة الأولى بمونديال الأندية

 راؤول رويدياز

راؤول رويدياز مهاجم فريق سياتل

علق البيروفي راؤول رويدياز مهاجم فريق سياتل ساوندرز، على المواجهة الأولى لفريقه في كأس العالم للأندية، والتي تقام بالمغرب حتى 11 فبراير الجاري.

وقال صاحب الـ32 عامًا في تصريحات عبر شبكة "TUDN" الأمريكية، إن فريقه متحمس للغاية قبل خوض المباراة الأولى، واصفًا المنافسة بـ"التحدي الأكثر أهمية على الإطلاق".

ويمتلك صاحب الجنسية الكرواتية 12 هدفًا في الموسم الماضي بجانب صناعته ثلاثة أهداف، خلال 24 مباراة لعبها سواء في الدوري الأمريكي أو كأس الكونكاكاف.

وجاءت تصريحات مهاجم سياتل، أمس الأربعاء، قبل تحديد الطرف الثاني بين الأهلي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي.

وأضاف :"نعلم أن الولايات المتحدة الأمريكية كلها ستدعمنا في هذه البطولة، سيكون هناك الكثير من الضغط، لكن أيضًا هناك دافع بالنسبة لنا".

وعن التفكير في مواجهة ريال مدريد بدور نصف النهائي ببطولة كأس العالم للأندية، رد :"بجب أن نفوز بالمباراة الأولى، نحن نركز على الفوز في هذه المباراة، ثم سنرى".

ومن المقرر أن يلعب سياتل بطل "الكونكاكاف" ضد الأهلي مساء السبت المقبل، في إطار دور ربع النهائي ببطولة كأس العالم للأندية.

تأهل الأهلي جاء على حساب بطل أوقيانوسيا فريق أوكلاند سيتي بالفوز بنتيجة 3-0.

ومن المقرر أن يلعب الفائز من مباراة الأهلي وسياتل ضد ريال مدريد - بطل أوروبا - في دور نصف النهائي، في المقابل سيلعب الفائز من مباراة الهلال السعودي والوداد البيضاوي المغربي ضد فلامينجو البرازيلي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن