جميع المباريات

إعلان

في الدفاع والوسط والهجوم.. 3 مواجهات ثنائية ينتظرها سياتل في مباراة الأهلي

الأهلي

الأهلي

يستعد الأهلي لخوض مباراة قوية أمام سياتل ساوندرز الأمريكي، في الدور الثاني لبطولة كأس العالم للأندية المقامة في المغرب.

الأهلي يدخل مواجهة بطل أمريكا الشمالية متسلحا بدفعة معنوية قوية، بعد الفوز على أوكلاند سيتي النيوزيلندي بثلاثية دون رد في الدور التمهيدي.

ومن المقرر أن تقام المباراة على ملعب طنجة الكبير غدا السبت، وتنطلق في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

وقبل اللقاء المرتقب، سلط الموقع الرسمي لنادي سياتل على 3 مواجهات ثنائية منتظرة في مباراته مع الأهلي، بين 6 من لاعبي الفريقين.

راؤول رويدياز vs محمود متولي

يتوقع سياتل أن تشهد المباراة منافسة قوية بين مهاجمه راؤول رويدياز، ومحمود متولي قلب دفاع الأهلي.

وأشار التقرير إلى أن رويدياز (32 عاما) كان أحد أبرز المساهمين في الفوز بلقب دوري أبطال "كونكاكاف"، وحصد بطاقة التأهل إلى كأس العالم للأندية.

سياتل وصف مهاجمه البيروفي بأنه كان أحد أكثر المهاجمين الحاسمين في قارة أمريكا الشمالية على مدار عدة سنوات مضت، وباتت الفرصة سانحة أمامه لترك بصمته في بطولة عالمية ضد "الفريق الأكثر شهرة في أفريقيا". 

من ناحية أخرى فإن متولي هو أحد الأعمدة الأساسية في الأهلي، وأسهم في الحفاظ على نظافة شباكه في الفوز (3-0) على أوكلاند سيتي في المباراة الافتتاحية يوم الأربعاء الماضي.

نيكولاس لوديرو vs أليو ديانج

في خط الوسط أيضا يتوقع أن تكون هناك منافسة شرسة بين صانع اللعب الأوروجواياني نيكولاس لوديرو، والمالي أليو ديانج، لاعب ارتكاز الأهلي.

لوديرو صاحب الـ33 عاما هو أحد أكثر لاعبي سياتل تتويجا بالألقاب، ويتطلع للمساهمة في تحقيق فوز تاريخي في أول ظهور للنادي في كأس العالم للأندية. 

ييمار أندرادي vs محمد شريف

يشير التقرير إلى أن الأولوية لفريق ساوندرز هي منع محمد شريف، مهاجم الأهلي، من التسجيل، ويقع عبء هذه المهمة على عاتق ييمار أندرادي.

المدافع الكولومبي صاحب الـ30 عاما يعد قائدا للخط الخلفي للفريق الأمريكي، هو المنوط به تنظيم الدفاع وإبقاء شريف تحت السيطرة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن