جميع المباريات

إعلان

مستشفى ريال مدريد تستقبل 7 لاعبين.. من يواجه الأهلي في كأس العالم للأندية؟

ريال مدريد

ريال مدريد

استقبلت مستشفى نادي ريال مدريد، 7 لاعبين، قبل مواجهة الأهلي المرتقبة في منافسات كأس العالم للأندية 2022.

النادي الأهلي تمكن من التأهل إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية، بعد الفوز (3-0) على حساب أوكلاند سيتي النيوزيلندي ثم (1-0) أمام سياتل ساوندرز الأمريكي، على الترتيب.

الأهلي وريال مدريد يتواجهان الأربعاء المقبل ضمن دور نصف النهائي من منافسات كأس العالم.

ونستعرض لكم في "يلا كورة"، موقف المصابين في قائمة ريال مدريد من لقاء الأهلي، خاصة بعد انضمام 7 لاعبين، في ظل تلاحم مباريات فريق المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي بين الدوري الإسباني، كأس الملك وكأس السوبر.

- دافيد ألابا: جاهز لمواجهة الأهلي

النمساوي مصاب في ربلة الساق، فيما أكد أنشيلوتي أن اللاعب بصدد العودة في لقاء ريال مايوركا، المقام غدًا الأحد، مع نية إشراكه أساسيًا في مركز الظهير الأيسر.

- فيرلاند ميندي: لن يشارك ضد الأهلي

إصابة ميندي في الفخذ، تمنعه من المشاركة أمام الأهلي، في ظل غيابه فترة غير معروفة، حيث أوضح أنشيلوتي أن ألابا هو من سيكون الظهير الأيسر في المباريات القادمة.

- لوكاس فاسكيز: لن يشارك ضد الأهلي

لدى فاسكيز القادر على المشاركة في أكثر من مركز، إصابة بـ"التواء في الكاحل"، تعرض لها خلال مشاركته في كأس السوبر الإسباني ضد فالنسيا، كما أن موعد عودته إلى الملاعب، يبقى غير محدد.

- إيدير ميليتاو: غموض بشأن موقفه من لقاء الأهلي

استبدل أنشيلوتي، ميليتاو في مباراة فالنسيا الماضية، بسبب الإصابة، كما أكد المدرب الإيطالي في المؤتمر الصحفي، أن إصابته تبدو أكثر خطورة، لذا لن يكون متاحًا ضد ريال مايوركا.

- كريم بنزيما: جاهز لمواجهة الأهلي

تعرض بنزيما أيضًا إلى إصابة طفيفة في أوتار الركبة خلال لقاء فالنسيا، حيث اضطر أنشيلوتي إلى استبداله، قبل أن يوضح في المؤتمر الصحفي أن المهاجم الفرنسي قد يشارك في مواجهة مايوركا.

- إيدين هازارد: لن يشارك ضد الأهلي

مجددًا، أعلن ريال مدريد، إصابة البلجيكي إيدين هازارد، فيما أوضحت التقارير الصحفية أن إصابته في الركبة اليسرى ستحرمه من المشاركة في كأس العالم للأندية، مع غياب محتمل لمدة 14 يومًا.

- توني كروس: جاهز لمواجهة الأهلي

أكد أنشيلوتي أن استبدال كروس أمام فالنسيا، كان بناءً على طلب من اللاعب الألماني في ظل معاناته من إصابة عضلية، موضحًا أنها ليست خطيرة على الإطلاق، لذا سيكون جاهزًا ضد الأهلي وربما مايوركا كذلك.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
مباشر
سويسرا

سويسرا

1 1
ألمانيا

ألمانيا

92

جووووووووووووووووووووول التعادل لألمانيا أحرزه نيكلاس فولكروج

Advertisement
مباشر
إسكتلندا

إسكتلندا

0 0
المجر

المجر

91

خطيرة للمجر بعد تسديدة قوية من سوبوسلاي داخل منطقة الجزاء وانقاذ من الحارس

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن