جميع المباريات

إعلان

قمصان: تغييرات كولر وراء تخطي سياتل.. والطموح مشروع أمام ريال مدريد

سامي قمصان - الأهلي

سامي قمصان

يرى سامي قمصان، المدرب العام للأهلي، أن تغييرات السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، رجحت كفة الفريق ضد سياتل ساوندرز الأمريكي في كأس العالم للأندية 2022، مشيرًا إلى الرغبة في التأهل إلى نهائي البطولة على حساب العملاق ريال مدريد.

وحقق الأهلي فوزًا قاتلًا على سياتل ساوندرز بهدف قبل دقيقتين على صافرة نهاية المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت على ملعب "طنجة" ضمن الدور ربع النهائي.

ومن المقرر أن يلعب الأهلي ضد ريال مدريد في الدور نصف النهائي يوم الأربعاء المقبل.

ويلتقي في المباراة النهائية الفائز من مباراة الأهلي وريال مدريد، والمتأهل من مواجهة نصف النهائي الآخر بين فلامنجو البرازيلي والهلال السعودي.

ويسعى الأهلي للتأهل إلى النهائي ليضمن تحقيق إنجاز أفضل من الميدالية البرونزية التي فاز بها 3 مرات.

وقال سامي قمصان، في تصريحات للمركز الإعلامي للأهلي، عقب مباراة سياتل، "قدمنا مباراة كبيرة، كولر أدار المباراة بشكل جيد جدًا، والتغييرات التي أجراها خلال المباراة أثرت إيجابيًا على أداء الفريق، كذلك اللاعبون الذين بدأوا المباراة قدموا جهدًا بدنيًا كبيرًا".

وأضاف قمصان "قطعنا خطوة جديدة في كأس العالم للأندية، ويتبقى خطوتان، نسعى للوصول إلى أقصى إنجاز ممكن".

وتابع "ريال مدريد فريق كبير جدًا ولديه تاريخ وبطولات، لكن الطموح حق مشروع لكل الفرق، لدينا ثقة في لاعبينا، الكرة لا تعترف إلا بالجهد والإخلاص، واللاعبون يريدون تحقيق إنجاز أفضل من العامين الماضيين".

وواصل لاعب الأهلي السابق "التغييرات في التشكيل الأساسي وجهة نظر فنية من كولر، لكل مدرب وجهة نظر وقناعات، وأعتقد أنه كان موفقًا في السيناريو الذي رسمه للمباراة".

واختتم "أشكر جماهير الأهلي التي جاءت لمؤازرتنا اليوم، كما أشكر الجماهير المغربية، هذا الدعم ليس بغريب عليهم، العروبة تجمعنا، وهذا يؤكد قوة العلاقات بين البلدين، أعتقد أنهم يردون الجميل لأننا وقفنا بجانب المنتخب المغربي في كأس العالم".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن