جميع المباريات

إعلان

أفشة: فوز الأهلي أهم من الجوائز الفردية.. وهدفنا عبور ريال مدريد في كأس العالم للأندية

أفشة - الأهلي

أفشة وعمرو السولية من مباراة الأهلي وسياتل

تحدث محمد مجدي أفشة، لاعب النادي الأهلي، بشأن نجاح الفريق الأول لكرة القدم في التأهل إلى دور نصف النهائي من منافسات كأس العالم للأندية 2022.

النادي الأهلي تمكن من تحقيق الفوز على حساب كل من أوكلاند سيتي النيوزيلندي (3-0) ثم سياتل ساوندرز الأمريكي (1-0)، ليضرب موعدًا مع ريال مدريد في نصف نهائي كأس العالم.

الأهلي يلتقي ريال مدريد، الأربعاء المقبل، في أول مواجهة رسمية تجمع بينهما على الإطلاق.

وأشار أفشة في تصريحات عبر قناة "الرياضية" المغربية التليفزيونية، إلى أن الفوز بالنسبة له يبقى أكثر أهمية من تسجيل الأهداف، في إشارة إلى الهدف الذي هز به شباك سياتل.

وأضاف أفشة: "شعرنا بالإرهاق في مواجهة سياتل، هناك بعض اللاعبين الذين شاركوا لمدة 180 دقيقة في مباراتين خلال أقل من 48 ساعة".

وأكمل محمد مجدي: "جماهير الأهلي تتواجد دومًا في كل مكان، كما أوجه الشكر إلى الجماهير المغربية التي حضرت من أجل تشجيعنا".

أفشة تابع: "أفضل لاعب في المباراة؟ شيء كبير، حصلت على الجائزة نفسها في نهائي أفريقيا 2020 و2021.. لكن ما يهم أكثر هو تحقيق الفوز، والإنجازات الجماعية دومًا ما تكون أفضل من الفردية".

وأتم مجدي أفشة: "ريال مدريد؟ أشجعه منذ الطفولة.. ستكون مباراة صعبة ضد أفضل فريق في العالم، لكننا نستهدف الفوز من أجل الوصول إلى المباراة النهائية، نحن الأهلي".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن