جميع المباريات

إعلان

انضما إلى قائمة الغيابات.. موندو ديبورتيفو: بنزيما وميليتاو خارج مباراة الأهلي

بنزيما

بنزيما وهازارد لن يلعبا ضد الأهلي

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن كريم بنزيما وإيدير ميليتاو، ثنائي ريال مدريد، سيغيبان عن مباراة الفريق ضد الأهلي في كأس العالم للأندية بسبب الإصابة.

ويلتقي ريال مدريد نظيره الأهلي يوم الأربعاء المقبل في مدينة الرباط المغربية في الدور نصف النهائي من البطولة المقامة حتى السبت المقبل.

ويسعى ريال مدريد للتتويج بلقب كأس العالم للأندية للمرة الخامسة في تاريخه لتعزيز رقمه كأكثر الفرق فوزًا باللقب.

وأثار بنزيما وميليتاو الشكوك حول مشاركتهما مع الفريق في البطولة، بعدما تعرضا للإصابة خلال مباراة الفريق ضد فالنسيا يوم الخميس الماضي، والتي كانت مؤجلة من الجولة 17 للدوري الإسباني.

ويستعد ريال مدريد لملاقاة ريال مايوركا عصر اليوم الأحد في الجولة 20 من الليجا.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن بنزيما وميليتاو سيغيبان عن مباراتي ريال مايوركا اليوم في الدوري الإسباني، والأهلي الأربعاء في كأس العالم للأندية.

وأشارت إلى أن الفحوصات الطبية التي خضع لها الثنائي أمس السبت بعد أن حصلا على راحة من التدريبات أثبتت أن بنزيما يعاني من حمل زائد، فيما يعاني ميليتاو من إصابة عضلية في الساق اليمنى.

وأضافت الصحيفة أن اللاعبين يمكنهما اللحاق بمباراة ريال مدريد الثانية في البطولة السبت المقبل (سواء المباراة النهائية في حال الفوز أو الترتيبية في حال الخسارة).

وأوضحت موندو ديبورتيفو أن إيدين هازارد لن يسافر من الأساس مع ريال مدريد إلى المغرب، بعد تعرضه لإصابته الثانية في عام 2023 في ركبته اليسرى.

وبذلك انضم بنزيما وميليتاو وهازارد إلى قائمة غيابات ريال مدريد عن مباراة الأهلي، والتي تشمل أيضًا لوكاس فاسكيز، وفيرلاند ميندي.

في المقابل، استعاد ريال مدريد خدمات الثنائي دافيد ألابا وأوريلين تشواميني.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن