عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

"هارد ديسك الميكاري ومران سري".. يلا كورة يكشف خطة إعداد كولر لمواجهة ريال مدريد

مارسيل كولر

كولر

وضع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي برنامجه الإعدادي لمواجهة ريال مدريد المرتقبة بنصف نهائي كأس العالم للأندية.

ويلعب الأهلي مع الفريق الإسباني في التاسعة من مساء الأربعاء القادم على ملعب الأمير مولاي عبد الله بالعاصمة المغربية الرباط.

ووجه كولر مساعده التونسي ياسين الميكاري محلل الأداء الفني بالحصول على 3 مباريات على الأقل لريال مدريد من أجل دراستها وشرحها للاعبين نظرًا لضيق الوقت بجانب رغبته في عدم إرهاق اللاعبين بعد خوض مباراتين في 4 أيام فقط.

وتسلم المدرب السويسري "هارد ديسك" يحتوى على مباريات لريال مدريد وتقريرًا مدعومًا ببعض الفيديوهات من ياسين الميكاري محلل الأداء يتضمن تحليلًا فنيًا لكل ما يتعلق بالفريق الإسباني وأخرها مباراة الفريق الملكي ضد ريال مايوركا.

وعلم مراسل يلا كورة أن الفريق سيتدرب غداً الإثنين في الرباط وسيكون مراناً مغلقاً بشكل كامل يفرض فيه السرية التامة لتطبيق الطريقة التي سيخوض بها مباراة الريال، وسيكون المران الأخير يوم الثلاثاء متاح منه 15 دقيقة فقط لوسائل الإعلام ثم يتم استكماله مغلقاً وبشكل سري.

وعقد كولر اجتماعاً مع اللاعبين اليوم الأحد بحضور سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، وذلك قبل انطلاق تدريبات الفريق، حيث طالب لاعبيه بغلق صفحة مباراة الأمس أمام سياتل ساوندرز الأمريكي، والتركيز بجدية في الاستعداد لمباراة ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وتحدث كولر مع اللاعبين في بعض الأمور الفنية الخاصة بالتجهيز لمباراة ريال مدريد المقبلة وضرورة الاستعداد النفسي لهذه المباراة.

ويضم الجهاز الفني لمارسيل كولر كل من هارالد جامبيرلي المدرب العام، وتيزيان أندريس أندويا مدرب أحمال، وياسين الميكاري محلل الأداء، وسامي قمصان المدرب، وميشيل يانكون مدرب حراس المرمى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن