عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

"ودية 2012 وإصابة خطيرة".. لماذا يبحث ثلاثي ريال مدريد عن الأهلي في كأس العالم؟ (صور)

ريال مدريد

ريال مدريد

يبحث ثلاثة من نجوم الفريق الأول لكرة القدم في نادي ريال مدريد عن الثأر من الأهلي، في مواجهات مرتقبة في لقاء الطرفين الذي يجمع بينهما الأربعاء القادم، ضمن دور نصف النهائي من منافسات كأس العالم للأندية 2022.

الأهلي تمكن من عبور كل من أوكلاند سيتي النيوزيلندي ثم سياتل ساوندرز الأمريكي، في طريقه إلى الوصول نحو دور نصف النهائي من كأس العالم للأندية.

ريال مدريد والأهلي يلتقيان في 8 فبراير 2023، بأول مباراة رسمية تقام بينهما على الإطلاق.

ودية 2012.. لقطة طريفة مع أبو تريكة بعد مفاجأة بايرن ميونخ

لاعب وحيد في قائمة ريال مدريد سبق له مواجهة النادي الأهلي، كان ذلك في يناير 2012.

ويعرف توني كروس، حقائق لا بأس بها عن الأهلي، في ظل مشاركته مع بايرن ميونخ ضد فريق المدرب البرتغالي مانويل جوزيه، في ودية أقيمت بينهما في قطر، منذ 11 عامًا.

الأهلي استطاع تقديم مباراة تاريخية، رغم الخسارة (2-1) على يد بايرن ميونخ.

كروس كان بطل إحدى اللقطات الطريفة مع محمد أبو تريكة، عندما مازحه الألماني، بعد كرة مشتركة بينهما، حيث أشار له بألا يدعي السقوط مجددًا.

إصابة خطيرة.. طاهر يدهس قدم نجم ريال مدريد

لم يتعمد طاهر محمد طاهر، دون شك، إصابة اللاعب داني سيبايوس، في مباراة تعادل مصر وإسبانيا (0-0)، ضمن دور المجموعات في دورة الألعاب الصيفية، أولمبياد طوكيو 2020.

المباراة التي أقيمت في صيف 2021، تسببت في إبعاد سيبايوس عن ملاعب كرة القدم، لمدة 149 يومًا، بحسب "ترانسفير ماركت"، بعد تشخيص إصابته بـ"تمزق كامل في الرباط الشظوي والكاحل الأمامي".

سيبايوس بعد غيابه عن 23 مباراة رسمية خاضها ريال مدريد، بسبب تلك الإصابة، بالطبع لن ينسى أبدًا اسم طاهر محمد طاهر، بالتزامن مع موقعة الأهلي.

ثنائي بلجيكا.. الودية المصرية ما تزال في ذاكرة كورتوا وهازارد

تأكد غياب إيدين هازارد عن ريال مدريد في منافسات كأس العالم للأندية، بعد إصابة جديدة في الركبة اليسرى.

البلجيكي الآخر في تشكيل ريال مدريد، الحارس تيبو كورتوا، ما يزال ينتظر الفحوصات الطبية قبل تحديد موقفه الرسمي من المشاركة ضد الأهلي في مونديال المغرب.

ويعرف كل من هازارد وكورتوا، الكرة المصرية جيدًا، خاصة بعد الخسارة الودية (2-1) في مباراة جمعت بينهما قبل كأس العالم 2022.

الهدفان اللذان استقبلهما كورتوا كانا من مصطفى محمد ومحمود حسن تريزيجيه، لكن المشاركة الأهلاوية في اللقاء الودي كانت مميزة، حيث تواجد كل من محمد الشناوي وأكرم توفيق أساسيان، إلى جانب ظهور طاهر محمد طاهر ومحمد مجدي أفشة على مقاعد البدلاء.

كان هازارد يأمل مواجهة أكرم توفيق، بعد تفوق المصري على البلجيكي في القمة الودية، لكن كلاهما يبتعد عن الملاعب حاليًا، بسبب الإصابة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن