جميع المباريات

إعلان

"أمير توفيق مديرًا تنفيذيًا".. يلا كورة يكشف التشكيل الكامل لهيكلة شركة الكرة بالأهلي

بيرسي تاو - الأهلي

الأهلي

كشف مصدر مطلع داخهل النادي الأهلي عن اعتماد مجلس الإدارة في اجتماعه الأخير التشكيل الكامل والاختصاصات الجديدة لشركة الأهلي لكرة القدم، بعد استعراض مجلس إدارة ‏الشركة برئاسة عدلي القيعي وعضوية خالد عبد القادر وأحمد حسام، الرؤية الخاصة ‏بها.‏

وقال المصدر فيتصريحات خاصة ليلا كورة: "اعتمد المجلس الاختصاصات والمسئوليات الخاصة بشركة الأهلي لكرة القدم وأهمها المسئولية عن مصادر تمويل واستمرار الأهلي في الريادة في كرة القدم بجانب اتخاذ ما يلزم تجاه العقود التجارية والتسويقية الخاصة بكرة القدم، بالتنسيق مع ‏محمود الخطيب، بصفته رئيس مجلس إدارة النادي، والمفوض من قبل مجلس الإدارة بالإشراف ‏على ملف كرة القدم".

وأضاف: "اعتمد مجلس المجلس في إجتماعه الذي عقد قبل سفر الخطيب إلى المغرب لرئاسة بعثة فريق الكرة بكأس العالم، الهيكل التنظيمي الخاص بشركة الأهلي لكرة القدم دون الإعلان عنه مكتفيًا بمقولة ‏ضم أمير توفيق، وماريان ديمتري وأحمد الطوخي وحنان الزيني بداية من 1 فبراير الماضي وذلك في ‏إطار الهيكل التنظيمي الذي تم اعتماده".

وعلم مراسل يلا كورة أن أمير توفيق سيتولي منصب المدير التنفيذي للشركة مع الاحتفاظ بمنصبه كمدير للتعاقدات ووتولي ماريان ديمتري منصب مدير التسويق ويعاونها أحمد الطوخي بجانب إشرافهم علي جميع الحقوق التجارية والرعاية وتتولي حنان الزيني منصب مدير اللوائح والتراخيص.

وأردف المصدر أن الشق الفني لقطاع الكرة سيكون منوطًا به محمود الخطيب رئيس النادي بصفته المفوض من مجلس الإدارة مع وجود عدلي القيعي رئيس الشركة ولجنة التخطيط برئاسة محسن صالح.

واختتم أنه سيتم عقب العودة من المغرب تشكيل إدارة لقطاع الناشئين والبراعم تتولي إستكمال هيكلة القطاع في ظل الرؤية بضرورة الإستعانة بكادر فني كبير ومرشح له بدر رجب مع إستمرار خالد بيبو في منصبه كرئيسًا للقطاع.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن