جميع المباريات

إعلان

رئيس ريال مدريد السابق: الأهلي نادي القرن في أفريقيا.. ومواجهته صعبة جدًا

رامون كالديرون

رامون كالديرون

أشاد رامون كالديرون، رئيس ريال مدريد الأسبق، بتاريخ الأهلي "نادي القرن في أفريقيا"، مشددًا على صعوبة مباراة الفريقين في كأس العالم للأندية 2022 بالمغرب.

ويلتقي ريال مدريد، بطل دوري أبطال أوروبا، الأهلي بعد غدٍ الأربعاء في مدينة الرباط في الدور نصف النهائي من البطولة.

وهذه هي المباراة الرسمية الأولى التي تجمع بين الفريقين.

ولا يعيش ريال مدريد أفضل أحواله إذ خسر على يد مضيفه ريال مايوركا أمس الأحد في الدوري الإسباني، في آخرمواجهاته قبل ملاقاة الأهلي.

وقال كالديرون، في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس"، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الإثنين، "الأهلي فريق له تاريخ كبير، هو نادي القرن في أفريقيا".

وأضاف "مباراة الأهلي ستكون صعبة جدًا، لا يمكنني توقع النتيجة، علينا أن نكون واقعيين لا يوجد فريق يفوز بتاريخه، وإنما بالأداء الجيد، لذلك من يقدم أداءً أفضل سيفوز، لكني أتمنى انتصار ريال مدريد".

وأوضح "غيابات ريال مدريد سيكون لها تأثير سلبي على الفريق في مباراة الأهلي، لكن في نفس الوقت هو فريق كبير ولا يهم من يلعب في التشكيل الأساسي".

ومن المتوقع أن يغيب عن ريال مدريد تيبو كورتوا، وكريم بنزيما، وإيدير ميليتاو، وإيدين هازارد، وفيرلاند ميندي، ولوكاس فاسكيز.

واختتم رئيس ريال مدريد في الفترة من 2006 حتى 2009 تصريحاته بالقول "أتوقع مساندة الجماهير المغربية للأهلي في مباراة ريال مدريد، فالمغرب ومصر عرب وأفارقة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
ما قبل المباراة
الزمالك

الزمالك

- -
بروكسي

بروكسي

7

أرقام واحصائيات.. بعد غياب 52 يومًا أحمد فتوح يظهر في تشكيل الزمالك لأول مرة منذ مواجهة الاتحاد السكندري في 27 مايو الماضي.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن