جميع المباريات

إعلان

"أسوأ 5 أشهر في حياتي".. كيف تسبب طاهر في معاناة سيبايوس مع ريال مدريد؟ (صور)

طاهر محمد طاهر

طاهر محمد طاهر - لاعب الأهلي

عاش الإسباني داني سيبايوس، أسوأ 5 أشهر في حياته مع نادي ريال مدريد، بسبب طاهر محمد طاهر، ما يعيد إلى الذاكرة، الواقعة التي جمعت بينهما قبل لقائهما المتجدد في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2022.

النادي الأهلي تمكن من الوصول إلى دور نصف النهائي في منافسات كأس العالم للأندية، بعد عبور أوكلاند سيتي النيوزيلندي ثم سياتل ساوندرز الأمريكي.

قرعة الاتحاد الدولي لكرة القدم، فيفا، أوقعت ريال مدريد في طريق الأهلي، إذ يلتقي الطرفان، مساء غد الأربعاء، في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

"أسوأ 5 أشهر في حياتي".. كيف تسبب طاهر في معاناة سيبايوس مع ريال مدريد؟ (صور)

ماذا بين طاهر محمد طاهر وداني سيبايوس؟ كان كلاهما مشاركًا في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية، طوكيو 2021، حيث التقى اللاعبان بعضهما البعض في أولى مباريات دور المجموعات، عندما فرضت مصر، التعادل السلبي (0-0) على إسبانيا.

في إحدى الكرات المشتركة، تدخل طاهر على قدم سيبايوس، ليسقط اللاعب الإسباني أرضًا. 

التدخل "العنيف" على كاحل سيبايوس، لم يكن متعمدًا، إذ عاد الحكم الأردني أدهم المخادمة إلى شاشات تقنية الفيديو، لمراجعة ما حدث بينهما، ليكتفي بإشهار البطاقة الصفراء في وجه طاهر محمد طاهر.

واضطر الجهاز الطبي في منتخب إسبانيا إلى استبدال سيبايوس، قبل تأكيد الفحوصات الطبية، إمكانية عودته إلى ملاعب كرة القدم، خلال فترة تتراوح بين 2-4 أسابيع فقط.

الحقيقة أن سيبايوس لم يتمكن من اللحاق بلقاء البرازيل في نهائي أولمبياد طوكيو، ليس ذلك فقط، بل أشارت الفحوصات الطبية الإضافية التي أجراها فور عودته إلى ريال مدريد، إلى غيابه لمدة 5 أشهر، بالتحديد 149 يومًا، وفق موقع "ترانسفير ماركت".

يحكي سيبايوس في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، المعاناة النفسية التي عاشها بسبب طاهر محمد طاهر، بقوله: "لقد كانت أسوأ 5 أشهر في حياتي".

وأوضح أنه اكتشف خطورة الإصابة التي تعرض لها مع منتخب إسبانيا، بعد عودته إلى مدريد، إذ تبين أنه مصاب بـ"مزق كامل في الرباط الشظوي والكاحل الأمامي".

سيبايوس تغيب بسبب طاهر محمد طاهر، عن 23 مباراة رسمية خاضها ريال مدريد. 

المفارقة أن سيبايوس عاد مؤخرًا إلى حجز مكان أساسي في تشكيل ريال مدريد، إذ كان أساسيًا في لقاء الخسارة (1-0) على يد ريال مايوركا، لذا من المحتمل أن يتجدد لقاء صاحب الـ26 عامًا، بطاهر محمد طاهر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن