جميع المباريات

إعلان

عبدالفضيل يتحدث ليلا كورة عن.. حظوظ الأهلي أمام الريال.. والتشكيل الأنسب للفريق

شريف عبد الفضيل

شريف عبدالفضيل

قال شريف عبد الفضيل مدافع الأهلي الأسبق والمدير الفني الحالي لفريق الشباب بالنادى، إن مواجهة ريال مدريد في نصف نهائي كأس العالم للأندية تاريخية ولا تتكرر كثيرآ.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره ريال مدريد عند التاسعة من مساء اليوم الأربعاء ضمن منافسات دور نصف نهائي كأس العالم للأندية.

أضاف عبد الفضيل في تصريحات ليلا كورة، اليوم:" مازال جمهور الأهلي يعيش على ذكرى مباراة ريال مدريد الودية التي أُقيمت عام 2001 فما بالنا بأن لقاء اليوم هو مواجهة رسمية وفي بطولة كبيرة، مطلوب من لاعبي الأهلي أن يؤدوا ما عليهم ويقدموا عرضًا قويًا ولا ننسي أن كرة القدم لا تعترف إلا بالجهد والعطاء ".

وتابع :"المنتخب المصري حقق الفوز علي إيطاليا في كأس القارات وقدمنا مباراة رائعة أمام البرازيل وكنا الأقرب للفوز علي السامبا وهذا يؤكد أن الكرة لا تعرف إلا من يجتهد ويحسن تصرفاته في الملعب، ريال مدريد فريق كبير هو من الأفضل في أوروبا ويملك لاعبون مميزون في كل المراكز والغيابات الموجودة في صفوفه لن تؤثر عليه كثيرآ في مباراة الغد".

وأتم مدافع الأهلي الأسبق تصريحاته بقوله:"أعتقد ان التشكيل الأنسب للأهلي هو أن يبدأ حمدي فتحي ويقوم بدور صانع الألعاب بجوار الشحات وعبد القادر على أن يكون محمد شريف هو المهاجم لأنه من الأفضل أن تلعب بـ (فرود) صريح أمام فريق كبير مثل ريال مدريد ".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن