جميع المباريات

إعلان

بطل مصر لم يقف مكتوف الأيدي.. كيف تفاعلت صحف العرب مع هزيمة الأهلي من الريال؟

الأهلي وريال مدريد

الأهلي وريال مدريد

أنهى فريق ريال مدريد مسيرة النادي الأهلي الخيالية بعد الفوز عليه بنتيجة 3-1، في اللقاء الذي أقيم على استاد مولاي عبدالله، ضمن مباريات نصف نهائي كأس العالم للأندية.

ويلعب الأهلي مع فلامنجو البرازيلي من أجل تحديد صاحب المركز الثالث والرابع، والمقرر إقامتها يوم السبت القادم.

وكان الأهلي قد توج ببرونية المركز الثالث في أخر نسختين من بطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت في قطر 2020 والإمارات 2021.

وسلطت الصحف المغربية والسعودية الضوء على الهزيمة المشرفة للنادي الأهلي والذي نجح في تسجيل هدف من ركلة جزاء عن طريق علي معلول.

الرياضية.. ريال مدريد الإسباني يقصي الأهلي المصري ويتأهل لملاقاة الهلال في النهائي

وكانت البداية مع صحيفة الرياضية السعودية، والتي أكدت أن ريال مدريد حقق فوزا كبيرا على الأهلي، وحسم تأهله لنهائي المونديال لمواجهة الهلال السعودي.

المنتخب.. تجربة الريال تسقط الأهلي وترفعه لنهائي مونديال الأندية

وأوضحت الصحيفة أن ريال مدريد حسم تأهله إلى نهائي مونديال الأندية بعد الفوز الكبير على الأهلي بنتيجة 4-1، ليضرب موعدا مع الهلال السعودي.

وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد أظهر نواياه من بداية المباراة بعدما استحوذ على الكرة عن طريق لوكا مودريتش وفينيسيوس جونيور، وفالفيردي في وسط الملعب.

وأكملت أن الأهلي كان يقظا أمام رغبة الريال حتى سجل فينيسيوس جونيور الهدف الأول، مع شعور الأهلي بالضغط، فقد اضطر للتراجع أكثر ليركز على الدفاع.

وأتمت الصحيفة أن الأهلي نجح في تسجيل الهدف الوحيد في الدقيقة 65 من ركلة جزاء سجلها علي معلول.

موقع le 360.. الريال يقسو على الأهلي برباعية ويواجهه الهلال في نهائي المونديال

وتحدث الموقع عن الفوز المثير لريال مدريد في الدقائق الأخيرة، بعدما سجل هدفين في الدقائق الأخيرة من المباراة، ليهزم الفريق الأحمر برباعية ويتأهل لمواجهة الهلال.

البطولة.. ريال مدريد يتجاوز الأهلي (4-1) ويصعد لملاقاة الهلال في المشهد الختامي

وأشار الموقع إلى أن الأهلي بدأ في الدخول للمباراة عن طريق فرص أحمد عبد القادر ومحمد شريف الذي خلق أولى فرص المباراة بتسديدة مرت فوق العارضة.

وأضاف أن الأهلي رغم الهزيمة إلا أنه لم يقف مكتوف الأيدي حيث واصل "مشاكسته" لدفاع النادي الملكي بمجموعة من الفرص، أبرزها من حسين الشحات الذي مرت رأسيته فوق المرمى.

الشروق التونسية.. علي معلول يهز شباك النادي الملكي.. وريال مدريد يتأهل إلى النهائي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن