جميع المباريات

إعلان

الشناوي: جاهزون لفلامنجو.. والشحات: أتشرف بلقب "حسين المونديالي"

الأهلي وريال مدريد

حسين الشحات من مباراة ريال مدريد

قال محمد الشناوي، حارس وقائد الأهلي، إن الفريق جاهز لمباراة فلامنجو في بطولة كأس العالم للأندية 2022 بالمغرب، فيما شدد حسين الشحات، جناح الفريق، أنه وزملاءه يسعون لتحقيق إنجاز غير مسبوق بالفوز بميدالية جديدة.

ويلعب الأهلي ضد فلامنجو بمدينة طنجة غدًا السبت في مباراة تحديد المركز الثالث في البطولة.

وكان الأهلي خسر من ريال مدريد 1-4 في الدور نصف النهائي أول أمس الأربعاء، وهي أول خسارة للفريق الأحمر تحت قيادة السويسري مارسيل كولر.

ويشارك الأهلي في كأس العالم للأندية للمرة الثامنة في تاريخه، ويسعى للفوز بالميدالية البرونزية للمرة الرابعة.

وقال الشناوي، في تصريحات لوسائل الإعلام على هامش مران الأهلي اليوم الجمعة، إن الفريق سيخوض غدًا لقاءً مهمًا أمام فلامنجو، مضيفًا "الأهلي جاهز لتقديم مباراة جيدة".

وأضاف قائد الأهلي "جميع اللاعبين سيبذلون كل ما في وسعهم من أجل الفوز والعودة للقاهرة بميدالية المركز الثالث".

من جانبه، صرح الشحات "الحمد لله على كل شيء، أنت تتحدث عن المركز الثالث لكن في هذه المرة أتينا من أجل اللعب على البطولة".

وتابع الجناح "عملنا ما علينا أمام ريال مدريد وأهدرنا كرات عديدة كانت كفيلة بمنحنا الفوز، وأتمنى أن نحقق المركز الثالث للمرة الثالثة على التوالي ويكون شيء تاريخي غير مسبوق".

وواصل "أغلقنا صفحة ريال مدريد من اليوم التالي ونحن الآن لا نفكر إلا في تحقيق الميدالية البرونزية".

وردا على التلاعب بعناصر ريال مدريد، والفارق بين اللاعب العربي والأوروبي، أوضح "هناك الكثير من اللاعبين الموهوبين، لا أتحدث عن نفسي، والموهبة في كل مكان وفي مصر والسعودية، ونحن جميعا نشاهد محمد صلاح ومحرز وزياش والشخصية تصنع الفارق بالنسبة لكل لاعب والتركيز أيضا يضيف إلى الفريق".

وعن لقب "حسين المونديالي"، علق الشحات "الحمد لله، لكن هذا الأمر لا يحسب لي فقط، بل للمجموعة بالكامل، ومستوى الفريق يصنع الفارق بالنسبة لكل لاعب داخل المنظومة، وهذا اللقب أتشرف به".

واعتاد الشحات التألق في مباريات كأس العالم للأندية، سواء مع الأهلي أو حتى مع فريقه السابق العين الإماراتي.

ويعتبر الشحات أحد 5 لاعبين فقط تمكنوا من التسجيل في 3 نسخ مختلفة من البطولة، إلى جانب ليونيل ميسي، وكريستيانو رونالدو، وجاريث بيل، وسالم الدوسري.

ويستعد الشحات لأن يصبح أكثر لاعب مشاركة في مباريات كأس العالم للأندية بـ12 مباراة، حال لعب ضد فلامنجو.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن