جميع المباريات

إعلان

"المحاضرة الأخيرة".. كولر يرسم تشكيل الأهلي أمام فلامنجو لمواجهة "العملاق" والإرهاق

الأهلي وريال مدريد

الأهلي والريال

حسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي قراراته الفنية بخصوص التشكيل الأساسي الذي سيخوض به مباراة فلامنجو البرازيلي في حلم الحصول الميدالية البرونزية الرابعة في بطولة العالم للأندية.

ويستضيف ملعب طنجة في الخامسة والنصف من مساء اليوم السبت مباراة الأهلي وفلامنجو لتحديد صاحبي المركزين الثالث والرابع.

ورسم المدرب السويسري عدة سيناريوهات للتخطيط للقاء ليحسم قراره في المحاضرة الأخيرة بالاستقرار على إجراء عدة تغييرات.

1- الدفاع

الإرهاق الذي واجه محمد هاني نجم الأهلي في الثلاث مباريات الماضية وخوضه ل 270 دقيقة دفع المدرب لحسم موقفه بإراحته والدفع بخالد عبد الفتاح في مركزه خاصة بعد المجهود الكبير الذي بذله الظهير الأيمن الأساسي أمام ريال مدريد في جبهة الخطير فنيسيوس جونيور.

التغيير الثاني في الدفاع وفقًا لما علمه يلا كورة سيكون الدفع بياسر إبراهيم بدلًا من محمود متولي في قلب الدفاع ليس بسبب أخطاء الأخير ولكن بسبب قوة بيدرو جيليرمي مهاجم فلامنجو والخاصة في الكرات الهوائية.

ودرس كولر بعد مباراة ريال مدريد هذا التغيير وكان بين الدفع بياسر إبراهيم الأقوى جسمانيا من متولي والثاني استمرار متولي لدعمه نَفْسِيًّا عقب أخطائه في مباراة ريال مدريد.

الوسط

تنطبق نفس فلسفة كولر في الدفاع على الوسط، حيث يرى المدرب تعرض لاعبيه للإرهاق الشديد نتيجة خوض 3 مباريات في 10 أيام فقط بجانب التنقلات الكثيرة من القاهرة إلي طنجة وتطوان ولطنجة من جديد ثم الرباط والعودة إلى طنجة.

ووضع المدرب حمدي فتحي في الوسط مع الدفع بمروان عطية لتعويض غياب عمرو السولية المصاب والمرهق آليو ديانج ليستقر السوسري على ثنائي في الوسط.

الهجوم

في الهجوم استقر المدرب على الدفع بمحمد شريف وخلفه ‏طاهر محمد طاهر وبيرسي تاو، وأحمد عبد القادر على أن يشعل الأخير مركز الجناح الأيسر ويلعب طاهر في مركز الجناح الأيمن.

ووفقاً لآخر المستجدات الواردة من طنجة فإن تشكيل الأهلي سيكون:

حراسة المرمى: الشناوي.

الدفاع: خالد عبد الفتاح- محمد عبد المنعم- ياسر إبراهيم- علي معلول.

وسط الملعب: ‏حمدي فتحي- مروان عطية.

‏الوسط المهاجم: طاهر محمد طاهر- بيرسي تاو- أحمد عبد القادر.

الهجوم: ‏محمد شريف.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن