جميع المباريات

إعلان

بمشاركة الأهلي.. عملية بيع التذاكر تمنع "دخلات الجماهير" في مونديال الأندية

جماهير الأهلي

جماهير الأهلي

كشفت تقارير صحفية سعودية، أن نظام اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية 2023 يمنع تحديد مواقع خاصة بجماهير نادي اتحاد جدة السعودي خلال مشاركته في منافسات البطولة.

وستنطلق منافسات كأس العالم للأندية يوم 12 ديسمبر المقبل بمواجهة فريق اتحاد جدة نظيره أوكلاند سيتي النيوزيلندي، والفائز سيتأهل لربع النهائي لمواجهة الأهلي بطل دوري أبطال أفريقيا النسخة الماضية.

وأوضحت صحيفة" الرياضة" السعودية أن عملية بيع التذاكر، التي سبق أن أتيحت عبر موقع "فيفا" الإلكتروني، تمَّ طرحها لكافة جماهير العالم، وبيعت للجماهير دون تحديد انتمائهم.

وأشار الصحيفة إلى أن الإدارة المسؤولة عن تنظيم جماهير نادي الاتحاد سعت خلال الفترة الماضية إلى توحيد مقاعد جماهير الاتحاد في واجهة ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة" في المباراة الافتتاحية أمام النادي النيوزيلندي لرسم لوحة "تيفو”"خاصة بالنادي، إلا أن كل المحاولات لم يكتب لها النجاح، بسبب أن عملية بيع التذاكر طرحت لجماهير العالم التي تنوي الحضور، لمتابعة هذا الحدث العالمي.

ومن المقرر أن تستضيف مدينة جدة السعودية منافسات كأس العالم للأندية خلال الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر المقبل 20 يومًا، وسط مشاركة 7 أندية وهي: الاتحاد السعودي، الأهلي، أوكلاند سيتي النيوزيلندي، مانشستر سيتي الإنجليزي، أوراوا ريد دياموندز الياباني، ليون المكسيكي، وفلومينينسي البرازيلي.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن