جميع المباريات

إعلان

يلا كورة يكشف موقف مصابي الأهلي قبل رحلة كأس العالم للأندية

الأهلي

الأهلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المغادرة إلى مدينة جدة على متن طائرة خاصة في الثالثة من عصر غداً الأثنين، استعداداً للمشاركة في كأس العالم للأندية.

وتقام بطولة كأس العالم للأندية بالمملكة العربية السعودية خلال الفترة من 12-22 ديسمبر الجاري.

ويواجه الأهلي الفائز من مباراة اتحاد جدة السعودي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي في الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية في 15 ديسمبر المقبل.

ومن المقرر أن يختتم النادي الأهلي تدريباته صباح غداً بإستاد مختار التتش، قبل أن يتجه إلى مطار القاهرة في الواحدة ظهراً بالزي الرسمي للمغادرة إلى جدة.

وقال مصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة: "كان هناك قراراً بإصطحاب 5 لاعبين مع الفريق في تلك الرحلة، رغم عدم قيدهم لكن قد تتغير الأمور بعد مران الغد".

وأضاف: "أشعة الرنين سوف تحسم موقف الثنائي محمد الضاوي "كريستو" وأحمد عبدالقادر، خاصة بعد أن أثبت الفحص المبدئي تعرضهم للإصابة بشد في العضلة الخلفية خلال مران الأمس".

وأوضح: "حال رؤية الجهاز الطبي أن البرنامج التأهيلي سوف يستمر لفترة أطوال من 10 أيام قد يكون هناك قرار بقائهما في القاهرة".

وأتم المصدر تصريحاته: "رضا سليم سيعود للتدريبات بشكل تدريجي في الأسبوع الأول من شهر يناير، بينما يحتاج محمود متولي إلى فترة من أسبوع إلى 10 أيام للمشاركة في التدريبات الجماعية".

وكان الأهلي قد تعادل سلبياً مع شباب بلوزداد الجزائري في المباراة التي أقيمت مساء الجمعة الماضية، بالجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن