جميع المباريات

إعلان

للمرة الثالثة على التوالي... كونكريت تصمم للأهلي ظهوره الأخير في مونديال الأندية الاستثنائي

امتدت الشراكة الناجحة بين النادي الأهلي ممثلًا في الفريق الأول لكرة القدم وشركة كونكريت للملابس للنسخة الثالثة على التوالي لمونديال الأندية الذي تحتضنه المملكة العربية السعودية.

وسبق وأن تعاون الأهلي مع الشركة العالمية التي تأسست عام 1989 لتصبح اليوم إحدى أشهر العلامات التجارية المصرية في تخصصها بما تقدمه من حرص على انتقاء أجود الخامات وأفضل التصميمات .

ويمثل الأهلي مصر والقارة الأفريقية في المحفل العالمي الذي يقام في الفترة من 12–22 ديسمبر الجاري بالمحفل العالمي الذي يقام لآخر مرة تحت اسم كأس العالم للأندية حيث تم استحداث بطولة جديدة للأندية اعتبارًا من عام 2025 .

 

واختار الأهلي كونكريت نظرا لتفوقها في تزويد المنتخبات والأندية المصرية بالملابس الرسمية في المحافل الدولية فيما سعت الشركة المصرية لتقديم الأهلي بشكل جديد أمام العالم ضمن خطتها لتقديم الفرق المصرية بشكل مميز .

وخضعت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى جلسة تصوير عالمية بالزي الرسمي المقدم من "كونكريت"باستاد مختار التتش بمقر الجزيرة قبل سفرها الإثنين إلى مدينة جدة عبر طائرة خاصة.

الزي المصمم خصيصًا للأهلي بخامات مصنوعة في إيطاليا من قسم التفصيل الخاص بـ "كونكريت" تمزج بين الطابع الرسمي والعصري في آن واحد ومختارة من مجموعة الكاجوال لشتاء 2024 فيما سيظهر مجلس الإدارة بـ "بدلة" رسمية مخصصة لهم .

ويرتدي مجلس إدارة الأهلي بدلة مميزة باللون الأسود (traveler suit ) وقميص أبيض مع رباط عنق أو بلوفر بياقة مستديرة ، أما اللاعبون سيرتدون بليزر أسود مع بلوفر بياقة مستديرة وبنطلون كاجوال.

لمطالعة صور نجوم الأهلي بتصميم كونكريت أضغط هنا أو تنقل عبر الألبوم في الأعلى

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن