جميع المباريات

إعلان

ربيعة: لم يحدث انخفاض في مستوى الأهلي.. وهاني: هدفنا حصد لقب مونديال الأندية

رامي ربيعة

رامي ربيعة

عبر الثنائي رامي ربيعة ومحمد هاني لاعبا النادي الأهلي، عن سعادتهم بالمشاركة مع الفريق الأحمر في كأس العالم للأندية 2023 الذي يقام في المملكة العربية السعودية.

ويستعد الأهلي لمواجهة اتحاد جدة السعودي، يوم الجمعة المقبل، في الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية.

وقال رامي ربيعة في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي: "أنا فخور بتمثيل النادي الأهلي دائمًا في المحافل العالمية، والمشاركة في كأس العالم للأندية يمنح الفريق فرصة مواجهة فرق قوية على المستوى العالمي، وهدفنا تحقيق إنجاز جديد، وإثبات قوة الكرة الإفريقية والعربية".

وأضاف: "بالطبع، نطمح في تحقيق مراكز متقدمة، وهدفنا عبور المباراة الأولى في بطولة كأس العالم للأندية".

وتابع: "فخور بكوني واحدًا من أبناء الأهلي صاحب المنظومة الكبيرة، والنادي يمتلك إمكانات كبيرة وسبق له تحقيق نتائج طيبة أمام فرق كبيرة".

وزاد: "جميع اللاعبين لديهم عقلية الانتصار في المباريات، والأهم هو التركيز تمامًا في المباريات، وأن يبذل كل اللاعبين أقصى جهدهم من أجل فوز الأهلي وتحقيق إنجاز جديد والصعود لمنصة التتويج".

وواصل: "الأهلي نادٍ كبير يسعى دائمًا لتحقيق البطولات، وسبق وتواجدت في كأس العالم للأندية في عام 2012 باليابان، ودائمًا أستمتع بأجواء البطولة".

وأكمل ربيعة: "مارسيل كولر المدير الفني للفريق طالب اللاعبين بالتركيز فقط في كأس العالم للأندية، وعدم التفكير في الفترة الماضية، وضرورة تنفيذ تعليماته الفنية من أجل الظهور بمستوى قوي خلال البطولة، خصوصًا بعد حالة عدم التوفيق في المباريات الأخيرة".

وتابع: "لاعبو الأهلي تعاهدوا على العودة لمستواهم القوي، وكانت هناك جلسة جمعت اللاعبين مؤخرًا من أجل التركيز التام، ونحن فريق واحد ونتحمل المسئولية ونسعى للظهور بمستوى قوي، وأتمنى تحقيق نتائج إيجابية في المرحلة المقبلة".

وشدد ربيعة: "لم يحدث انخفاض في مستوى الفريق مطلقًا، لكن هناك حالة من عدم التوفيق في بعض المباريات، وهي أمور تحدث في كرة القدم، وأتمنى أن يكون الحظ حليف اللاعبين خلال منافسات كأس العالم للأندية".

وأتم لاعب الأهلي: "رسالتي لجماهير الأهلي، هي الاستمرار في دعم ومساندة الفريق، واللاعبين اعتادوا على وجودهم في المباريات الصعبة، وأتمنى إسعادهم وتحقيق الفوز في مواجهة اتحاد جدة السعودي".

ومن جانبه، قال محمد هاني: "كأس العالم للأندية بطولة قوية وتضم أفضل اللاعبين على مستوى العالم، ودائمًا هدفنا هو التواجد في المونديال، في ظل التنظيم والأجواء المختلفة، والمنافسة تكون قوية، واللاعبون يشعرون بتلك الأجواء ويبذلون أقصى جهدهم من أجل تحقيق الانتصارات".

وواصل: "الجيل الحالي شارك في كأس العالم للأندية 3 مرات متتالية خلال السنوات الأخيرة، ونجحنا في تحقيق ميداليتين برونزيتين، ونتمنى تحقيق الميدالية الذهبية في النسخة الحالية".

وأضاف: "الأهلي هو النادي رقم واحد في إفريقيا، ونسعى لتمثيل القارة الإفريقية بشكل قوي، وهدفنا بالتأكيد حصد لقب البطولة".

وأكمل: "الأهلي أكبر ناد في إفريقيا، وبالنسبة إليَّ شيء عظيم كتابة اسمي في سجلات اللاعبين الذين شاركوا في كأس العالم للأندية مع الفريق، والأجواء دائمًا في كأس العالم مختلفة والتنظيم رائع، وكل هذه الأمور تهيئ للاعبين الظهور بأفضل مستوى، ولذلك بطولة كأس العالم للأندية هي الأهم بالنسبة إلينا حاليا".

وأتم لاعب الأهلي تصريحاته: "نحترم فريق اتحاد جدة السعودي، بجانب أن البطولة على أرضه ووسط جماهيره وقام بجلب لاعبين كبار من أوروبا، ولكن النادي الأهلي أيضًا فريق كبير وبطل قارة إفريقيا، وسبق وتفوقنا على فرق كثيرة من قارات مختلفة، ونسعى لتحقيق إنجاز مختلف في النسخة الحالية".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن