جميع المباريات

إعلان

الشناوي: جاهزون لكل السيناريوهات أمام فلومينينسي.. وإذا لم نحترم الخصم سنعاني

محمد الشناوي

محمد الشناوي

تحدث محمد الشناوي، قائد الأهلي، على مواجهة فلومينينسي البرازيلي، في إطار نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وقال الشناوي بالمؤتمر الصحفي: "ليست المرة الأولى التي نواجه خلالها فريقًا برازيليًا، نعرف طريقة لعبهم، ونسعى للفوز، وحضرنا بشكل جيد لكل السيناريوهات".

وأضاف: "الفوز أمام اتحاد جدة لن يؤثر على عقليتنا في مواجهة الغد، المباراة كانت قوية جدًا، ولكننا أغلقنا الصفحة مباشرة، وتركيزنا على لقاء فلومينينسي فقط".

وأتم: "بدأنا التحضير مباشرة عقب مواجهة اتحاد جدة، وشاهدنا الفريق الخصم واللاعبين وعرفنا طريقة لعبهم، نحن جاهزون لمواجهة الغد، والطبيعي أنه إذا لم نحضر بشكل جيد للمنافس ونحترمه، سنعاني أيًا كان الخصم".

وتقام مباراة الأهلي وفلومينينسي، في تمام الثامنة مساء غدًا الإثنين على ملعب الجوهرة المشعة، بمدينة الملك عبدالله الرياضية، في جدة.

وأسفر الاجتماع الفني أن الأهلي سيرتدي القميص الرمادي والشورت النبيتي ويرتدي حارس المرمى الطاقم الأخضر.

فيما سيرتدي فلومينينسي الطرف الأول في مباراة الغد، طاقمًا مكونا من القميص الأخضر والزيتي والشورت الأبيض بينما يرتدي الحارس الطاقم الأزرق.

وفاز الأهلي على نظيره اتحاد جدة (3-1) في مباراة أقيمت أول أمس الجمعة على ملعب الجوهرة المشعة في جدة، بالدور ربع النهائي من كأس العالم للأندية.

وضمن الأهلي الاستمرار في منافسات كأس العالم للأندية حتى اليوم الختامي، حيث حال فاز غدًا سيخوض المباراة النهائية وإذا لم يفز سيلعب على المركز الثالث، وذلك يوم الجمعة المقبل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن