شاهد كل المباريات

إعلان

بعد تأجيلها بسبب اختفاء سالا.. مواجهة نانت وإنتينتي في كأس فرنسا تتأجل مجددا

إيميليانو سالا

إيميليانو سالا

تأجلت مواجهة فريق نانت أمام إنتينتي في دور الـ 32 لكأس فرنسا للمرة الثانية، بعد أيام من تأجيلها بسبب حادث اختفاء الطائرة التي كانت تقل الأرجنتيني إيميليانو سالا مهاجم فريق نانت سابق، وذلك بسبب مشكلات في مدرجات ملعب المواجهة.

وتبعًا لصحيفة لو باريزيان الفرنسية، فإن المدرجات التي تقع خلف المرميين في ستاد ميتشيل هيدالجو الخاص بفريق إنتينتي الذي ينافس في الدرجة الوطنية لا تتمتع بالمواصفات القياسية التي يشترطها الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، وهو ما يمنع إقامة المواجهة لأسباب أمنية، لتتأجل لمرة الثانية.

وتأجلت المواجهة للمرة الأولى بسبب الاجواء الصعبة التي عاشها لاعبو فريق نانت ومسؤولو النادي الفرنسي، عقب اختفاء الطائرة التي كانت تقل سالا من الأراضي الفرنسية إلى مدينة كارديف الويلزية، بعد انتقال هداف نانت السابق إلى كارديف سيتي مقابل 15 مليون جنيه استرليني.

وكان من المنتظر أن تقام المواجهة في السابع والعشرين من يناير الجاري، بعدما تأجلت من موعدها الأصلي في الثالث والعشرين من الشهر ذاته، وذكرت "لو باريزيان" أن الثاني من فبراير أصبح موعدًا محتملًا للمواجهة، التي قد تتأجل مجددًا في حالة عدم إتمام العمل بمدرجات الملعب.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات