جميع المباريات

إعلان

في موسمه الأخير.. "هاتريك إيمين" يتوج مئوية فان بيرسي الثانية بالدوريات

فان بيرسي

فان بيرسي

تجاوز الهولندي المخضرم روبين فان بيرسي مهاجم فريق فيينورد الهدف رقم 200 في مسابقات الدوري بمسيرته الاحترافية، بعدما سجل ثلاثة أهداف "هاتريك" أمام إيمين، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين للدوري الهولندي الممتاز.

واستعاد فيينورد توازنه بعد خسارة خمس نقاط في مواجهتيه الأخيرتين بالدوري الهولندي، حيث اكتسح ضيفه إيمين برباعية نظيفة، في مواجهة شهدت تألقًا ملفتًا لفان بيرسي الذي أعلن أن الموسم الحالي هو الأخير له في ملاعب كرة القدم.

تقدم فان بيرسي لمصلحة أصحاب الأرض في الدقيقة التاسعة والثلاثين، ليعلن عن إتمام مئويته الثانية في مسابقات الدوري، قبل أن يسجل هدفين آخرين في الدقيقتين 52 و63، واختتم ستيفين بيرجويس الرباعية في الدقيقة 76.

وسجل فان بيرسي 144 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز، بينهم 96 هدفًا بقميص آرسنال و48 بقميص مانشستر يونايتد، بينما سجل 25 هدفًا في الدوري التركي الممتاز بقميص فنربخشة، وسجل 33 هدفًا في الدوري الهولندي الممتاز بقميص فيينورد.

بتلك النتيجة رفع فيينورد رصيده إلى 46 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الهولندي الممتاز، بينما تجمد رصيد إيمين عند 24 نقطة في المركز السادس عشر.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن