جميع المباريات

إعلان

فاسكو دا جاما يقتنص تعادلا قاتلا من فلامنجو في الدوري البرازيلي

فاسكو وفلامنجو

فاسكو دي جاما وفلامنجو

انتزع فاسكو دا جاما تعادلا قاتلا (4-4) بمعقل فلامنجو في مباراة تنتمي للجولة الـ34 من الدوري البرازيلي لكرة القدم، ليحرمه بذلك من الفوز وكذلك من إمكانية حسم لقب المسابقة في عطلة نهاية الأسبوع.

وتقرر تقديم موعد هذه المباراة لتقام قبل انطلاق الجولة الـ33، نظرا لأنها كانت مقررة في 23 نوفمبر/تشرين ثان الجاري في اليوم الذي سيخوض فيه فلامنجو نهائي كأس ليبرتادوريس أمام ريفر بليت الأرجنتيني.

وبهذا التعادل، أصبح رصيد فلامنجو 78 نقطة في صدارة الدوري بفارق 11 نقطة عن بالميراس الوصيف، في حين رفع فاسكو دا جاما رصيده إلى 43 نقطة في المرتبة العاشرة.

وكان فلامنجو يحتاج للفوز في هذه المباراة ثم على جريميو الأحد المقبل في الجولة الـ33، ليحسم تتويجه باللقب حسابيا.

وفي هذه المباراة افتتح فلامنجو التسجيل بعد دقيقة واحدة من بدء اللقاء عبر إيفرتون ريبرو قبل أن يدرك الخصم التعادل بفضل ماروني (ق34).

وبعدها بأربع دقائق فقط، تقدم فاسكو دا جاما بهدف ثان سجله ياجو بيكاتشو من ركلة جزاء، لكن في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول أهدى الضيوف التعادل لفلامنجو بعدما سجل دانيلو بارسيلوس هدفا بالخطأ في مرماه، لينتهي الشوط الأول (2-2).

وفي الشوط الثاني، عاد فاسكو دا جاما للتقدم بهدف ثالث (ق52) من توقيع ماركوس جونيور، لكن فلامنجو عادل الكفة مجددا عبر برونو هنريكي (ق65).

وفي الدقائق العشر الأخيرة، عاد برونو هنريكي لهز الشباك (ق80) ليمنح فلامنجو الهدف الرابع خلال اللقاء لكن فاسكو دا جاما أدرك التعادل في الدقيقة الأخيرة من الزمن الأصلي للمباراة عبر ريبامار ليحرم متصدر الدوري من الفوز وإمكانية حسم اللقب حال فاز على جريميو الأحد

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن