جميع المباريات

إعلان

تقرير.. الابنة المدللة.. السر وراء اعتزال دي روسي كرة القدم

دي روسي

دي روسي وابنته جايا

لسبب خاص للغاية، قرر دانيللي دي روسي أسطورة فريق روما الإيطالي السابق وبطل مونيدال 2006 مع الأتزوري إنهاء تعاقده مع نادي بوكا جونيورز الأرجنتيني، وبالتبعية إنهاء مشواره مع كرة القدم.

بعد مسيرة تاريخية، امتدت لثمانية عشر عامًا بقميص فريق العاصمة الإيطالية، قرر دي روسي بشكل مفاجىء اتخاذ خطوة استثنائية، باللعب بقميص بوكا جونيورز أحد أبرز أندية أمريكا الجنوبية، في تجربة غير معتادة لنجوم أوروبا الكبار، الذين أصبحت وجهات مثل الولايات المتحدة، الصين والخليج العربي أقرب كثيرًا بالنسبة لهم في نهاية مشوارهم الكروي.

لكن بعد خمسة أشهر فقط من ارتداء قميص بوكا، أنهى دي روسي البالغ من العمر 36 عامًا مشواره مع كرة القدم، متعللًا بأسباب غير كروية، حيث كشف أن أمورًا عائلية ستجعله مضطرًا للبقاء في الأراضي الإيطالية خلال الفترة المقبلة.

"أحتاج للاقتراب أكثر من ابنتي التي تعيش في إيطاليا، تشتاق إلي وأشتاق إليها، لا توجد أية مشكلات أخرى مع أي شخص في النادي" هكذا أوضح دي روسي أن قراره المفاجىء جاء لأسباب شخصية بحتة، وحددها بعلاقته مع ابنته الكبرى، من زوجته الانجليزية السابقة.

وواصل دي روسي الحديث بوضوح عن تفاصيل الأمر، مؤكدًا أن ابنته الكبرى البالغة من العمر 14 عامًا كانت الوحيدة التي بقيت في العاصمة الإيطالية، بينما تعيش معه زوجته الحالية وولداها، وشدد على أن ابنته في أمان ولا تعاني من أية مشكلات، إلا أنه شعر بوجوب تواجده بالقرب منها في الوقت الحالي.

عند تعاقده مع بوكا جونيورز، تواجدت جايا الابنة الكبرى للقائد الإيطالي السابق في العاصمة الأرجنتينية بيونس أيرس، وظهرت إلى جانب نوه وأوليفيا نجلي دي روسي من زوجته الحالية، إلا أنها رحلت سريعًا إلى روما.

تعيش جايا في إيطاليا برفقة والدتها تامارا بيسنولي، الممثلة وعارضة الأزياء الإيطالية، وزوجة دي روسي السابقة، والتي ارتبطت أسوة بوالدها بتاريخ مشوه بالعمليات الإجرامية، حيث كان والدها وثيق الصلة بعصابات "المافيا" ورحل بشكل مروع عام 2008، بعدما اغتيل رميًا بالرصاص، في جريمة ذكرت تقارير أنها كانت انتقامية.

تامارا ذاتها تورطت في جريمة بعد بضع سنوات من الانفصال عن دي روسي، حيث كانت شريكة في عملية خطف رجل الأعمال الإيطالي أنتونيللو ليفي، والذي تعرض عملية تعذيب وطُلبت فدية لإطلاق سراحه.

بعد انفصاله عن تامارا بعدة سنوات، تزوج دي روسي من سارة فيلبربوم الممثلة وعارضة الأزياء الانجليزية، والتي ذهبت معه إلى الأرجنتين، وعبرت عن سعادتها بالتواجد في بيونس أيرس، حيث استعرضت بعض مقاطع الفيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" محتفلة بالتواجد في "بومبونيرا" ملعب بوكا جونيورز الشهير.

لكن غم ذلك بقي قلق دي روسي حول ابتعاده عن جايا عائقًا أمام استمراره على بعد آلاف الكيلومترات من الأراضي الإيطالية، ليقرر إنهاء مشواره الكروي، والعودة سريعًا رغم تأكيده على استمتاعه بالأجواء اللاتينية، التي لا تبدو بعيدة عن الهوية الإيطالية.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن