جميع المباريات

إعلان

بعد انتقاله للنصر.. صدام منتظر بين رونالدو وميسي

رونالدو وميسي

رونالدو وميسي

سيكون البرتغالي كريستيانو رونالدو المنتقل حديثًا لصفوف النصر السعودي على موعد مع مواجهة جديدة مع غريمه الأزلي الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأعلن نادي النصر رسميًا، مساء الجمعة، ضم كريستيانو رونالدو في صفقة تاريخية تم إبرامها في العاصمة الإسبانية مدريد، بعقد يمتد حتى عام 2025.

وقال رئيس النصر مسلي آل معمر عن هذه الصفقة التاريخية: "هذه الصفقة أكثر من مجرد كتابة فصل تاريخي جديد، هذا اللاعب مثال أعلى لجميع الرياضيين والشباب على مستوى العالم، وبوجوده في النصر سنمضي قدمًا لتحقيق المزيد من النجاحات للنادي والرياضة السعودية".

فيما علق رونالدو قائلًا: "إنني متشوق لتجربة دوري كرة قدم جديد في دولة مختلفة، الرؤية التي يعمل بها نادي النصر ملهمة جدًا".

ميسي وجهًا لوجه أمام رونالدو في موسم الرياض

انضمام كريستيانو رونالدو إلى النصر سيفتح الباب أمام مواجهة منتظرة ضد ليونيل ميسي في شهر يناير المقبل.

وكان المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، أعلن عن إقامة مباراة ودية احتفالية بعنوان "كأس موسم الرياض" بين فريق يضم نجوم النصر والهلال السعوديين، ضد باريس سان جيرمان بكامل نجومه.

ومن المتوقع أن تقام مباراة نجوم النصر والهلال أمام باريس سان جيرمان يوم 19 يناير المقبل على ملعب الملك فهد الدولي.

وفي حال تقابل رونالدو وميسي في تلك المواجهة، فإن ذلك سيعيد للأذهان مواجهاتهما المباشرة في بطولات عدة حين كان البرتغالي في صفوف ريال مدريد، والأرجنتيني بقميص برشلونة.

وسبق وأن التقى نجما كرة القدم العالمية في مباراة بدوري أبطال أوروبا بين يوفنتوس وبرشلونة والتي انتهت بفوز اليوفي بثلاثية نظيفة وسجل حينها النجم البرتغالي هدفين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن