جميع المباريات

إعلان

"سجل في مرمانا".. ما قصة الهدف "النظيف" الذي منح رينجرز هدية في كأس اسكتلندا؟ (فيديو)

رينجرز

رينجرز في كأس اسكتلندا

طلب المدير الفني مايكل بيل، مدرب نادي جلاسكو رينجرز من لاعبيه، السماح لمنافسه في كأس اسكتلندا، بإحراز هدف مجاني، يمكن لنا أن نصفه بـ"الهدف النظيف"، بعدما أوقف معركة شرسة بين اللاعبين. 

ما قصة الهدف "النظيف" الذي منح رينجرز هدية في كأس اسكتلندا؟

كانت النتيجة تشير إلى تعادل رينجرز (1-1) مع باتريك ثيستل، حتى الدقيقة 70 من المباراة التي أقيمت بينهما ضمن دور الـ16 في كأس اسكتلندا.

في الدقيقة 71، انطلق مالك تيلمان من منتصف الملعب، مراوغًا أكثر من لاعب، قبل أن يصطدم بأحد اللاعبين، ما تسبب في سقوطه أرضًا، مع المطالبة بإيقاف اللعب من أجل الاطمئنان على سلامة اللاعب. 

الحكم أمر باستكمال اللعب، لينفرد تيلمان بمرمى باتريك ثيستل، ناجحًا في تسجيل هدف تقدم رينجرز (2-1). 

واستشاط اللاعبون غضبًا ضد تيلمان، إذ اندلعت مشاجرة عنيفة بين اللاعبين، بعد احتساب هدف رينجرز، حيث بدا البعض غير راضٍ من فكرة مواصلة اللعب رغم سقوط أحد اللاعبين متألمًا على الأرض.

بعد الواقعة التي اشتبك فيها اللاعبون سويًا، أمر المدرب مايكل بيل، اللاعبين، بالسماح لفريق باتريك ثيستل، بتسجيل هدف التعادل، ما حدث بالفعل، لتتساوى الكفة مجددًا، بواقع هدفين لكل فريق. 

الروح الرياضية التي ظهر بها بيل، منحت رينجرز في الدقيقة 86، فرصة تسجيل هدف قاتل، ليتأهل إلى دور ربع النهائي من كأس اسكتلندا. 

وفسر بيل، مدرب رينجرز، في تصريحات تليفزيونية، سبب السماح لمنافسه بتسجيل هدف في مرمى فريقه، بقوله: "نحن نادٍ تم تأسيسه وفق قيم عالية.. نريد دومًا الأفضل لكرة القدم".

اللفتة الطيبة أعادت الأذهان إلى ما فعله المدرب مارسيلو بيلسا، عندما ترك أستون فيلا، يسجل هدفًا في مرمى ليدز يونايتد، ليتم تكريمه بجائزة أفضل روح رياضية في إنجلترا عام 2019.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
النصر

النصر

0 1
الفيحاء

الفيحاء

50

نهاية الشوط الأول بتقدم الفيحاء على النصر بهدف دون رد

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن