جميع المباريات

إعلان

ماذا يحدث في البرازيل؟.. الرئيس أصبح لاعبا من أجل إنقاذ فريق كرة القدم (فيديو)

رئيس برازيلي

نادي ايتابيميريم لا يعرف الفوز في 2023

تحول رئيس أحد الأندية البرازيلية إلى لاعب في الفريق الأول لكرة القدم، في خطوة غريبة يمكن وصفها بـ"الجنونية"، سعى بها إلى تصحيح أوضاع الفريق الذي لم يعرف طعم الفوز أبدًا في عام 2023.

عندما تشعر بأنك في طريقك إلى خسارة كل شيء، ربما تلجأ إلى اتخاذ قرارات غير محسوبة أو متهورة أو قد تقدم على تصرفات غير منطقية أو جنونية.. هذا ما حدث تمامًا مع دانيل كوستا، رئيس نادي ايتابيميريم البرازيلي.

الرئيس أصبح لاعبا من أجل إنقاذ فريق كرة القدم

أمسية استثنائية عاشها دانيل كوستا، الأحد الماضي، عندما تحول من رئيس نادٍ إلى لاعب كرة قدم، بحسب موقع "sambafoot" البرازيلي. 

كوستا الذي يترأس نادي ايتابيميريم، شعر بأن الفريق الأول لكرة القدم أصبح في منعطف خطير، حيث خسر كل مبارياته التي خاضها في 2023، ما قربه من الهبوط إلى درجة أدنى.

وهبط كوستا إلى أرض الملعب، بعدما خسر ايتابيميريم، 7 من أصل 7 مباريات خاضها في 2023. 

واختار كوستا أن يشارك في مركز المهاجم الصريح بآخر مباريات ايتابيميريم في دوري "Capixaba" أو ما يعرف بدوري "إسبيرستو سانتو" البرازيلي، لكن مشاركته لم تقدم أي إضافة إيجابية. 

وخاض النادي البرازيلي 7 مباريات في 2023، خسرها جميعها، كما سجل هدفًا وحيدًا قبل أن يستقبل 19 هدفًا آخر، ما دفع دانيل كوستا إلى محاولة مساعدة هذا الفريق البائس على ممارسة كرة القدم.

وخسر ايتابيميريم (5-0) في آخر مبارياته بالمسابقة المحلية، ليهبط إلى الدرجة الأدنى، حيث فشلت الفكرة المجنونة التي بادر كوستا إلى تجربتها بعد شهرين من المعاناة في 2023.

Atlético Itapemirim foi rebaixado no Campeonato Capixaba com uma campanha terrível:

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن