جميع المباريات

إعلان

العهد يحتفل والأنصار يترقب.. أعمال شغب توقف نهائي الدوري اللبناني بعد 99 دقيقة (فيديو)

الأنصار والعهد

العهد من مباراة الأنصار

أوقفت أعمال شغب جماهيرية، مباراة العهد والأنصار في نهائي الدوري اللبناني بعد 99 دقيقة من انطلاقها، مساء اليوم الأحد، وسط حالة من الغموض بشأن بطل المسابقة المحلية.

العهد عاش مع الأنصار، حالة تنافسية استثنائية في موسم 2022-2023، ليتساوى الطرفان في كل شيء، ما دفعهما إلى اللجوء إلى خيار المباراة الفاصلة، من أجل تحديد هوية بطل الدوري اللبناني.

وتبادل العهد والأنصار، تسجيل الأهداف حتى الدقيقة 90، التي احتسب فيها الحكم العماني خالد الشقصي 16 دقيقة كاملة، كوقت بديل عن الضائع، ما زاد من سخونة النهائي اللبناني. 

النتيجة كانت تشير إلى تقدم العهد (1-0) على الأنصار حتى الدقيقة 82.

وفي غضون 16 دقيقة فقط، بالتحديد حتى الدقيقة 98، سجل الفريقان 4 أهداف، بواقع هدفين لكل منهما، ليتقدم العهد (3-2) على حساب الأنصار، قبل اندلاع أعمال شغب بين المشجعين، ما تسبب في تدخل الشرطة.

شاهد أعمال شغب تتسبب في إيقاف نهائي الدوري اللبناني

وأوقف الحكم العماني الشقصي، نهائي الدوري اللبناني عند الدقيقة 99، ليصطحب طاقم الحكام مع اللاعبين إلى غرف الملابس، ما زاد من غموض هوية بطل الدوري اللبناني.

وبينما يترقب الأنصار تحديد موقف المباراة النهائية التي لم يتم استكمالها، احتفل العهد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، بلقب الدوري التاسع في تاريخه.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن