جميع المباريات

إعلان

عزيمة مصرية ترسم طريق النجاح.. حكاية نادي رويال الطامح لكتابة التاريخ في الإمارات

محمد بغدادي

محمد بغدادي رئيس نادي رويال الإماراتي

العزيمة المصرية دائمًا ما تثبت قدرتها على كتابة النجاح تحت أي ظروف، لكن ما يجب توافره هي العوامل التي تساعد على ذلك، مع الدراسة الجيدة وبذل مزيد من الجهد.

هذا الطريق الذي سلكه المصري محمد بغدادي، رئيس نادي رويال الإماراتي، والذي صعد في الموسم الحالي من دوري الدرجة الثالثة الإماراتي، للدرجة الثانية بعد جهد بُذل على مدار عام كامل.

الدوري الإماراتي ينقسم إلى 4 أقسام وهي: دوري المحترفين والدرجات الأولى والثانية والثالثة.

نادي رويال هو واحد من قصص النجاح في الدوري الإماراتي، والذي يمتلكه المصري محمد بغدادي بالشراكة مع محمد علي بوجسيم نجل علي بوجسيم أسطورة التحكيم العربي والإماراتي.

ويعد بوجسيم أحد أهم علامات التحكيم العربي والإماراتي بسبب إدارته لمباريات كأس العالم في ثلاث نسخ عام 1994 و1998 و2002.

وبالعودة للحديث عن نادي رويال الطامح لكتابة التاريخ في الإمارات، قال محمد بغدادي في تصريحات خاصة لـ"يلا كورة": "لقد كان مشروعًا استثماريًا، وكان هدفنا أن نصل لأعلى درجات النجاح والتوفيق، وبذلت مجهودًا كبيرًا من أجل الوصول إلى الإمارات من الأساس".

وأضاف: "فقد كنت الوكيل الحصري لعدد من الأندية في مصر والإمارات، وعملت معهم باحترافية حتى أن فتح الاتحاد الإماراتي لكرة القدم باب الترشح لأن نكون نادي تحت مظلته ومظلة الاتحاد الدولي لكرة القدم".

وأكمل: "خضنا أيضًا اختبارات عديدة حتى أننا نافسنا 1109 ملفات وتم اختياري بالفعل من ضمن 12 نادي جديد".

وأوضح: "الموسم الماضي لم نحصل على ما نتمناه وكان الوقت ضيقا للغاية، ولم نتعاقد مع لاعبين سوبر، لكن في الموسم الحالي وضعنا خطة ورؤية محكمة ونسعى لتنفيذها، من ضمن رؤيتنا أن نكون النادي الأفضل في الإمارات خلال خمس سنوات".

وأشار: "بدأنا حلمنا في الموسم الحالي، وهو صعب بالتأكيد ولكن ليس مستحيلًا، سنحتاج لبذل مزيد من الجهد، بالأخص أن الدوري الدرجة الثانية والثالثة جميع لاعبيه محترفين".

وواصل بغدادي: "مع قدوم الموسم الحالي تعاقدنا مع لاعبين جيدين معظمهم أفارقة ومصريين، وتعاقدنا أيضًا مع جهاز فني وطبي وإداري على أعلى مستوى، كله مصري، كما استطعنا أن نحقق شراكات مع أندية كبيرة مثل نادي الإمارات ويانج افريكانز وبنفيكا البرتغالي".

وأردف: "خضنا فترة إعداد قوية ولعبنا مع أندية كبيرة مثل منتخب سوريا ونادي إيفرتون والأهلي وبيراميدز والإماراتي والعين والوصل والشارقة".

وأتم: "نجري مفاوضات حالية مع أندية كبيرة من أجل التوسع بشكل أكبر في مصر وإفريقيا، وطلبت بعض اللاعبين من الدوري المصري أمثال الإسماعيلي وطلائع الجيش ولكن الصفقات لم تتم بنجاح، ولو كنت حاليا في دوري المحترفين أتمنى أن أضم مصطفى شوبير ومحمود متولي من الأهلي، بالإضافة إلى ناصر ماهر وأحمد سيد زيزو".

 

 

 

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن