جميع المباريات

إعلان

أينما ذهب يكتب التاريخ.. ميسي على أعتاب صناعة "المجد الأمريكي"

ميسي

ليونيل ميسي

لا يتوقف الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب إنتر ميامي الأمريكي، عن كتابة التاريخ أينما ذهب بالأخص بعدما قاد فريقه لتحقيق الفوز فجر اليوم الأربعاء، أمام فيلادلفيا يونيون الأمريكي، في نصف نهائي بطولة كأس دوريات أمريكا الشمالية في اللقاء الذي انتهى بنتيجة 4-1.

ويلعب فريق إنتر ميامي بقيادة ليونيل ميسي، مع ناشفيل إس سي السبت المقبل، في المباراة النهائية للبطولة المقامة في الولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك.

وحفر ليونيل ميسي مرة أخرى اسمه في التاريخ عندما قاد إنتر ميامي إلى أول نهائي له في تاريخه.

ويواصل ميسي مستواه المميز في الولايات المتحدة، حيث وصل رصيده إلى 9 أهداف في ست مباريات فقط مع إنتر ميامي.

وفي حال نجاح فريقه ليونيل ميسي في التتويج بالبطولة يوم السبت المقبل، سيصبح النجم الأرجنتيني صاحب أكبر عدد من الألقاب في تاريخ اللعبة الأكثر شعبية حول العالم، مستاويًا مع داني ألفيس.

وسيملك ميسي 44 لقبًا مع الأندية والمنتخبات التي لعب لها وهو نفس الأمر للنجم البرازيلي داني ألفيس.

واختلفت بعض المصادر على الاعتراف الرسمي بفوز داني ألفيس بكأس أوروبا 2002، وهو عنوان محوري في هذه المقارنة.

وعلى الرغم من أن هذا اللقب يعتبر رسميًا وهو من بين البطولات الإقليمية المهمة في البلاد، إلا أنه يدخل ضمن البطولات الدولية التي منحت البرازيل حق الوصول إلى كأس البرازيل.

كما تنتظر ليونيل ميسي بطولة جديدة يوم 24 أغسطس المقبل، عندما يلعب مع إف سي سينسيناتي في نصف نهائي كأس الولايات المتحدة المفتوحة.

وستشهد مباراة نصف النهائي الأخرى مواجهة ريال سولت ليك مع هيوستن دينامو، إذا خرج إنتر ميامي منتصرًا، فسيواصلون المباراة النهائية خارج أرضهم وبالتالي لدى ليونيل ميسي فرصة للفوز ببطولة جديدة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن